عباد والمداني يدشنان العام الدراسي الجديد بمدارس أمانة العاصمة

الثورة نت|

دشن أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم العام الدراسي الجديد 1444هـ، في أول سنة يبدأ فيها التقويم الدراسي مع بداية العام الهجري.

وفي التدشين بمدرستي أم سلمة للبنات والتضامن للبنين بمديرية الصافية، أشاد أمين العاصمة بمستوى الحضور من قبل الطلاب والمدرسين والإداريين في أول أيام العام الدراسي الجديد.

واعتبر الإقبال بهذا المستوى، تأكيداً على اهتمام الطلاب والطالبات بالتحصيل العلمي .. منوها بنسبة حضور المدرسين داخل الفصول رغم ظروف البلاد وتفق المرتبات بفعل العدوان.

وقال عباد” إن الجبهة التربوية من أهم الجبهات في الداخل واستطاعت رسم ملامح الانتصار على العدوان وإفشال مخططاته طيلة السنوات الماضية”.

فيما أكد وكيل أول الأمانة المداني ومدير مكتب التربية بالأمانة عبد القادر المهدي، أن إقبال الطلاب والتزام المدرسين يجسد الحرص على انتظام العملية التعليمية ورسالتها الوطنية.

وأشارا إلى محاولات ومؤامرات العدوان لاستهداف العملية التعليمية عبر مختلف الوسائل والأدوات بقصد تعطيلها والإضرار بها، واعتبرا العمل بالتقويم الهجري خطوة في الطريق الصحيح بما يتناسب مع المجتمع اليمني وخصوصيته وهويته الإيمانية.

وفي ذات السياق دشن أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة ومدير مكتب التربية، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لنحو 12 ألف طالب وطالبة من الفئات المستحقة في مديريات الأمانة العشر، مقدمة من مجموعة الجيل الجديد.

حضر التدشين مدير مديرية الوحدة صالح الميسري وقيادات وكوادر تربوية.

قد يعجبك ايضا