لقاء موسع في ذمار تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد

الثورة نت|

عقد بمديرية مدينة ذمار اليوم لقاء موسع للعلماء والمشايخ والعقال والوجهاء تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد.

وفي اللقاء، أكد مدير المديرية محمد السيقل، أهمية تفعيل النزول الميداني في كافة القطاعات وتحرك الجميع في الحشد والتعبئة.

وأشار إلى مخططات العدوان وعدم التزامه بالهدنة ومراوغته في تنفيذ شروطها .. لافتاً إلى أهمية الاستعداد والحشد لمواجهة كل الاحتمالات.

ونوه السيقل بدور أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .. حاثاً على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

ودعا مدير مديرية ذمار، أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم للالتحاق بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم لبناء أجيال متسلحة بكتاب الله تعالى والثقافة القرآنية.

من جانبه دعا رئيس لجنة الحشد بالمديرية حسن عقبات إلى النفير العام والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال ومواصلة دعمها بقوافل العطاء.

وحث العلماء والمشايخ والعقال والوجهاء على المشاركة بفاعلية في جهود الحملة وحشد الطاقات والإمكانيات لإنجاحها.

بدوره أشار مسئول التعبئة بالمديرية علي الوشلي إلى أن أبناء مديرية ذمار أنموذجاً في الجهاد والتضحية والصمود .. داعياً الجميع إلى التفاعل مع حملة التعبئة والحشد والإسهام في إنجاحها.

وفي كلمة العلماء أكد القاضي أحمد المجاهد، أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في مساندة جهود حملة التعبئة والحشد، وتنوير المجتمع وتعزيز التلاحم في مواجهته .. داعيا إلى مواصلة الصمود والثبات والبذل والعطاء بالنفس والمال للدفاع عن الوطن.

وفي كلمة الوجاهات الاجتماعية، أكد الشيخ خالد المحضري، أن أبناء مديرية ذمار في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية مشاركة مختلف مكونات المجتمع في جهود الحملة واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

شارك اللقاء، أمين محلي المديرية محمد الخبجي ومدراء المرور العميد علي الوشلي ومركز الرصد الزلزالي محمد الحوثي والتوثيق بمحكمة الاستئناف مطهر الديلمي وقائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي والعلاقات محمد الدرواني ومدير أمن المديرية محمد قوزع وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا