تخرج الدفعة الثانية من منتسبي الأمن في مجال التحريات والمعلومات

الثورة نت../

احتفلت مدرسة تدريب أفراد الشرطة، اليوم، بتخرج “الدفعة الثانية من مدراء المكاتب والثانية في مجال التحريات والمعلومات” من منتسبي وزارة الداخلية وإدارات الأمن في محافظات صنعاء وإب ومأرب.

وفي الحفل، الذي حضره رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، دعا مدير مدرسة الشرطة، العميد عبدالمجيد ساتر، الخريجين، بعد أن حظوا بالتدريب والتعليم الراقي والعلم المستنير، إلى أن يضعوا نصب أعينهم، أثناء ممارستهم مهامهم إلى جانب زملائهم في الميدان، السعي الدؤوب من أجل دعم أمن واستقرار اليمن وسكينة شعبه العظيم.

وأشار إلى أهمية العمل الأمني في خدمة المجتمع، ودور مدراء المكاتب وعناصر التحريات في جمع المعلومات وتحليلها وتصنيفها وقولبتها إلى تقارير يبنى عليها اتخاذ الإجراءات المناسبة للتصدي للجريمة قبل وقوعها.

وأكد حرص القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية على تطوير العمل الأمني.. مشيرا إلى جهود مدرسة الشرطة المبذولة في تعليم طلاب الدورتين بأفضـل البرامج والحقائب التدريبية الشـاملة والحديثة والممزوجة بالثقافة القرآنية.

من جانبه، ألقى مدير أمن محافظة صنعاء، العميد يحيى المؤيدي، كلمة أكد فيها أهمية بناء قدرات الكادر الأمني والعمل على تجاوز التحديات التي فرضها العدوان، والدفع بكل الخبرات الأمنية للإسهام في تعزيز وترسيخ حالة الاستقرار الأمني.

وأشاد العميد المؤيدي بجهود مدرسة تدريب أفراد الشرطة في استمرار العملية التعليمية والتدريبية، وإعداد الكوادر المؤهلة والمدربة القادرة على الإسهام في البناء الأمني.

تخلل فعالية الاحتفال، التي حضرها مدير القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد ومدير التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، كلمة للخريجين، ألقاها الطالب بلال الجابري، وقصيدة شعرية للطالب أحمد الشدادي، وتوزيع الهدايا للأوائل، والشهادات للخريجين.

قد يعجبك ايضا