سلامي: الصهاينة محبوسون داخل جدران خرسانية ضخمة محيطة بهم

طهران/وكالات
صرح القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، بأن الكيان الصهيوني يرسم في مخيلته استراتيجية من “النيل إلى الفرات” إلا أنه حاليا محبوس داخل جدران خرسانية ضخمة محيطة به.
ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن سلامي في كلمة له خلال مراسم تسليم وتسلم منصب رئاسة أمن الحرس الثوري أمس، قوله: إن العدو أصبح عاجزا عن استكمال مشروع بناء دولته.. إن الكيان الصهيوني يرسم في مخيلته استراتيجية (من النيل إلى الفرات) إلا أنه حاليا محبوس داخل جدران خرسانية ضخمة محيطة به”.
وأشار إلى أن إفشال إرادة وخطط العدو، عبر إحباط الحظر الاقتصادي والانزواء السياسي والحرب الأمنية والنفسية والرعب العسكري وقضايا أخرى من الأدوار التي اضطلع بها الحرس الثوري إلى جانب سائر قوى النظام.
وشدد على أن اعتبار القوة ليس بالحجم بل في النسبة والشدة وجغرافيا النفوذ، حيث تحول هذا إلى أمر واقع يتقبله العالم.
واعتبر أن هزيمة إرادة واقتدار العدو في توقيف السفينة “ستنا ايمبرو” البريطانية وإسقاط المسيرة الاستراتيجية التجسسية الأمريكية المعتدية واعتقال الجنود المارينز الأمريكيين والهجوم الصاروخي على القاعدة الأمريكية في عين الأسد، تعد من بعض الأدوار الباعثة على الفخر للحرس الثوري في مواجهة العدو.
وقال: “العدو يحاول سلبنا ثقتنا بأنفسنا وإفراغنا من الداخل وإسقاط اعتبارنا من ذواتنا فهذا يشكل أخطر أنواع الهجوم وأكثره مرموزية”.. داعيا كافة القادة العسكريين والمسؤولين وكوادر الحرس إلى إفشال السيناريو الواهم لهذا للعدو.

قد يعجبك ايضا