التطبيع مع إسرائيل جريمة وما يقوم به العملاء لا يعبِّر عن المواقف الحقيقية لشعب الإيمان والحكمة

فارس عبده حبيش: توحيد بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة هو بوابة تحقيق التطلعات المنشودة

محمد عبدالله المحفدي: تلاحم المجتمع في مواجهة تحديات العدوان يشكل هزيمة قاسية للأعداء

عبدالرحمن محمد أبو طالب: ما تشهده المحافظات المحتلة من انهيار وتدهور يؤكد سقوط العملاء.

تلاحم أبناء المجتمع في مواجهة مخططات العدوان، يشكل هزيمة قاسية لأعداء اليمن.. أعداء الإنسانية.
وسيظل إنسان الأرض اليمنية رمز الانتماء للأرض والهوية، رغم ما يقوم به مجلس الرياض الخياني من تحركات مشبوهة وابرام الاتفاقيات مع قادة الكيان الصهيوني الغاصب.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات التي أكدت أن التطبيع مع إسرائيل يحقق للصهاينة رغبتهم في السيطرة على الجزر اليمنية الاستراتيجية.
الثورة / عادل محمد أبوزينة

البداية كانت مع المهندس فارس عبده حبيش- المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة- الذي تحدث بقوله: “العملاء لا يمثلون اليمن انما يمثله أبناؤه الأحرار”، هكذا تحدث قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وهذه المقوله تؤكدها الحقائق على الواقع، وما نشاهده من أحداث وتداعيات وفوضى عارمة في المحافظات المحتلة يؤكد هذه الحقيقة.
وتابع المهندس فارس عبده حبيش : الشعب اليمني شعب الإيمان الراسخ موحد العقيدة والانتماء وما يقوم به عملاء السعودية والإمارات من نهب لخيرات بلادنا وتنفيذ أجندة المحتل الذي يطمح لاستعباد اليمن أرضا وإنسانا وإعادة الوطن إلى الوصاية الاستعمارية.
وأضاف: لقد اتضحت الصورة للجميع، وما يقوم به رئيس مجلس الرياض الخياني من تحركات مشبوهة وابرام الاتفاقيات مع قادة الكيان الصهيوني الغاصب، خطوات من أجل التطبيع مع إسرائيل.
وكل المؤشرات تدل بأن مجلس الرياض الخياني يمد جسور التواصل مع كيان الاحتلال بما يحقق للصهاينة رغبتهم في السيطرة على الجزر اليمنية الاستراتيجية وعلى الأحرار في المناطق المحتلة توحيد جهودهم مع أحرار اليمن من أجل وقف هذا المخطط التآمري الأخطر في تاريخ البلاد.
وتابع: تعاون قادة مجلس الرياض الخياني مع إسرائيل يؤكد صوابية النهج الجهادي الذي اختاره أبناء اليمن ويؤكد مصداقية الشعب اليمني وهو يدافع عن أرض الأجداد في مواجهة الهجمة الاستعمارية التي تعرضت لها الجمهورية اليمنية.
واختتم حديثه قائلا: إن وحدة الموقف الجهادي وتصويب بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة المتمثل بأمريكا والصهيونية العالمية هو بوابة تحقيق التطلعات المنشودة بإذن الله تعالى.

تلاحم المجتمع
بدروه قال الأخ محمد عبدالله المحفدي – مدير جمارك مطار صنعاء الدولي، إن الشعب اليمني جسد أروع ملاحم الكفاح من أجل الدفاع عن الوطن والهوية ولن تفلح مشاريع التحالف في تدمير نسيج مجتمع الإيمان والحكمة.
وأضاف: خلال سنوات العدوان على بلادنا استهدف الأعداء محاصرة الإنسان اليمني بكل وسائل الحصار والقرصنة، ومنعوا وصول سفن الدواء والغذاء والمشتقات النفطية في محاولة يائسة لإخضاع أبناء الشعب للوصاية والارتهان.
وتابع المحفدي: تلاحم مكونات المجتمع في مواجهة تحديات العدوان والحصار يشكل هزيمة قاسية لمخططات أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية ويبرهن على أصالة الشعب اليمني من خلال تمسكه بالهوية الإيمانية ودفاعه المشروع عن أرض الوطن واستطاع إنسان الأرض اليمنية من خلال هذا الصمود التاريخي أن ينال احترام وإعجاب كل أحرار العالم.

سقوط العملاء
بدوره قال الأخ عبدالرحمن محمد أبو طالب- المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة المنطقة الثانية: إن مقولة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي “بأن العملاء لا يمثلون اليمن وإنما يمثله أبناؤه الأحرار”، تعكس جوهر ما يحدث على أرض الواقع فأبناء اليمن الأوفياء يرفضون الوصاية والاحتلال وما يقوم به مرتزقة العدوان السعودي- الأمريكي- الإماراتي من تنفيذ أجندة تهدف إلى إعادة اليمن إلى الوصاية الاستعمارية هو سلوك إجرامي ولا يعبر عن المواقف الحقيقية لشعب الإيمان والحكمة.
وأضاف: لقد سقط العملاء الخونة في مستنقع الارتهان لأعداء الوطن وما تشهده المحافظات المحتلة من انهيار وتدهور وتصاعد وتيرة الاغتيالات يبرهن على هذا السقوط.
وتابع: لقد اتضحت الحقائق لكل اليمنيين وما كشفته الوقائع الأخيرة لتحركات مجلس الرياض الرئاسي ولقاءاته مع الصهاينة يدل أن الخطوة القادمة لعملاء الرياض وأبوظبي هي التطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا