رئيس الوزراء يعزي في وفاة البروفيسور حسين محمد الكاف

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة عميد كلية الطب البشري والعلوم الصحية بجامعة عدن البروفيسور حسين محمد الكاف أبو حسام، بعد مسيرة مهنية وأكاديمية زاخرة بالعطاء.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد وآل الكاف، وأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن، بمناقب الفقيد ودوره في مسار التطوير العلمي والأكاديمي لكلية الطب البشري بجامعة عدن علاوة على إنتاجه البحثي والعلمي لقائدة العملية الأكاديمية وخدمة المجتمع.

ونوه بمؤلفات الفقيد العلمية ومساهماته القيمّة في العديد من الجامعات العربية والدولية، ساهم من خلالها في حضور الصورة الايجابية اللافتة للعالم والأكاديمي اليمني.

وأكد أن اليمن عامة وقطاعي التعليم العالي والبحث العلمي والصحة العامة خاصة، فقدوا بوفاة البرفيسور الكاف، قامة وطنية علمية وطبية، كما خسرت جامعة عدن واحداً من أبرز قيادتها وكوادرها.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وآل الكاف جميعاً وأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن بهذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا