وزير النقل يطلع على سير العمل في نادي الطيران المدني والأرصاد

الثورة نت|

تفقد وزير النقل عبد الوهاب الدرة ووكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد جبل اليوم سير العمل في نادي الطيران المدني والأرصاد والأنشطة الرياضية التي تقام لموظفي الهيئة وقطاعاتها المختلفة.

واطلع وزير النقل على المسابح الرياضية المتنوعة و صالات كمال الأجسام والبليارد وكرة الطاولة وما تحتويه من أجهزة ومعدات رياضية حديثة لإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة لموظفي هيئة الطيران المدني والأرصاد والمشتركين في النادي.

واستمع من مدير النادي لطف الذرة الى شرح حول نادي الطيران وما يقدمه من أنشطة رياضية مختلفة شهرية وفصلية وسنوية ومستوى الإقبال فيه والكوادر العاملة في النادي والاحتياجات التي يتطلبها من أجل جذب المزيد من المشتركين والمنافسة في مستوى الخدمات التي تقدمها بعض الأندية الرياضية الأخرى.

كما اطلع وزير النقل ووكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد على الأضرار التي لحقت بالصالة الكبرى جراء استهداف طيران العدوان، ومستوى الانجاز فيها والمتطلبات الضرورية لتجهيزها.

وأشاد الوزير الدرة بما شاهده في نادي الطيران المدني والبرامج والأنشطة التي يحييها .. مؤكدا أهمية ممارسة الرياضة لموظفي الوزارة والهيئة والأطر التابعة لها لما في ذلك من أثر إيجابي على صحة الجسم.

رافقه خلال الزيارة مدراء مطار صنعاء الدولي خالد الشايف وقطاع المطارات أمين جمعان والنقل الجوي الدكتور مازن غانم والإطفاء والإنقاذ صالح الاهجري.

قد يعجبك ايضا