اختتام أنشطة المدارس الصيفية في مديريتي الميناء والحالي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم حفل اختتام أنشطة المدارس الصيفية للعام 1443هـ تحت شعار”علم وجهاد”.

وفي الحفل أشاد المحافظ محمد عياش قحيم بجهود المعلمين والقائمين على المراكز الصيفية .. مؤكدا أهمية استمرار الانشطة الثقافية والتوعوية لتعليم الأجيال ثقافة القرآن والعلوم والمعارف النافعة.

فيما استعرض مدير مركز الشهيد أبي كمال الجرادي، الصيفي بمدرسة الثغر بالمديرية الأنشطة والبرامج التي استفاد منها الطلاب خلال فترة الدورات الصيفية.. مؤكدا أن العطلة الصيفية فرصة لتحصين الأبناء ةتعزيز الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وثمن جهود كل من ساهم في دعم أنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة.

تخلل حفل الاختتام بحضور وكيل أول المحافظة احمد البشري ومدير المديرية عبدالله الهادي، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور، فقرات متنوعة عبرت عن أهمية استغلال العطلة الصيفية.

وعلى صعيد متصل اختتمت بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم أنشطة المراكز الصيفية للعام 1443هـ تحت شعار”علم وجهاد”.

وأكد المحافظ قحيم أهمية المراكز الصيفية في تحصين الشباب وبناء الروح الإيمانية لديهم وإكسابهم معارف علمية وثقافية.. مشيدا بالجهود المبذولة من القائمين على المراكز.

وحيا أولياء الأمور الذين دفعو بأبنائهم للمراكز الصيفية.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري أوضح مدير المديرية مؤيد المؤيد أهمية المدارس الصيفية في تعزيز القيم والمبادئ الإيمانية في نفوس النشء والشباب فضلا عن دورها في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

واشاد بدور الكادر التعليمي ولجنة الدورات الصيفية في انجاح المراكز وأنشطتها.

حضر الاختتام رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة محمود الوشلي وعدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا