وقفة احتجاجية بمديرية باجل للتنديد بجريمة اغتصاب نساء مديرية حيس

الثورة نت/  يحيى كرد

نفذ أبناء مديرية باجل محافظة الحديدة اليوم السبت وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة اغتصاب النساء  بمديرية حيس.

وخلال الوقفة أشار وكيل المحافظة للمديريات الشرقية عامر مثنى عامر، الى أن ما قام به مرتزقة العدوان من جريمة ضد  6 نساء من مديرية حيس يتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي، والاعراف  اليمنية.

مشيدا بمواقف ابناء المديرية المعلنة ضد إنتهاكات العدوان ومرتزقته الذين باعوا الوطن  والعرض . لافتا الى أهمية الاستعداد ، لتكاتف وتوحيد الجهود لمواجهة ومعاقبة كل من يقدم  على ارتكاب مثل تلك الجرائم التي يندى لها الجبين.

وخلال الوقفة بحضور نائب مدير أمن المحافظة مدير أمن المديريات الشرقية العقيد قعوان شويان، ومدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي شدد رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد أحمد مكين، ورئيس مجلس التلاحم القبلي للمديريات الشرقية محمد عبده شلاع، أن الرد على جريمة انتهاك عرض النساء من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ، لن يمر دون عقاب .. مشيران  الى أهمية توحيد الجهود وتعزيز  الجبهات بالمال والرجال لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وادان  البيان صدر عن الوقفة ما قام به  مرتزقة العدوان الامريكي السعودي الاماراتي من جريمة  بحق النساء بمديرية حيس التي  تتنافى مع كل الأعراف والقيم والمباديء الإنسانية.

وأستنكر البيان صمت المنظمات الدولية والإنسانية تجاه هذه الجريمة التي تكررت من قبل الغزاة والمحتلين والخونة.. ودعا البيان الى اتخاذ موقف حقيقي لمنع هذه الجرائم والإنتهاكات المستمرة منذ سبعة اعوام.

وحمل البيان الامم المتحدة ومجلس الامن ومنظمة حقوق الانسان مسؤولية الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني ..

وطالب البيان إلى إعلان النفير العام ورفد الجيش واللجان الشعبية، والاستمرار في التسلح بالوعي والبصيرة ورفد معسكرات التدريب لمواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير الوطن .

قد يعجبك ايضا