ذمار.. فعاليات في جبل الشرق ووصابين بذكرى الصرخة وجه المستكبرين

الثورة نت|

نُظمت في مديريات جبل الشرق ووصاب السافل ووصاب العالي بمحافظة ذمار اليوم، فعاليات إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

ففي مديرية جبل الشرق، نُظمت فعالية ثقافية بذكرى الصرخة تحت شعار “سلاح وموقف”.

وخلال الفعالية التي شارك فيها وكيل المحافظة هلال المقداد ومنتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أُلقيت كلمات، أكدت في مجملها على أهمية الشعار في استنهاض الشعوب الحرة لمواجهة قوى الطغيان والإستكبار.

ولفتت إلى أن الشعار يُعتبر سلاح فعّال وموقف لإظهار حالة السخط والعداء والبرائة من أعداء الله، ومن يدور في فلكهم.

ودعت الكلمات الشعوب الحرة ومحور المقاومة الى رفع الشعار في وجه العدو الحقيقي المُتمثّل بالكيان الصهيوني الغاصب والشيطان الأكبر “أمريكا” وأذنابهم، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وفي مديرية وصاب السافل نظمت مسيرة ووقفة، شارك فيها قيادات وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

وخلال المسيرة والوقفة، أشار مدير المديرية إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة ودور الشعار في تحصين الأمة وإيجاد حالة من الوعي والسخط ضد الأعداء.

واستعرض مراحل تحرك الشهيد القائد بالمشروع القرآني.. مؤكدا أن الشعار سلاح وموقف لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.

فيما أكد مديرا فرعي هيئة الأوقاف أحمد العباسي ومكتب الإرشاد عبدالملك الشريف، أهمية الشعار في التصدي لمشاريع قوى الاستكبار وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وفي مديرية وصاب العالي نظمت مسيرة إحياء ذكرى الصرخة تقدمها قيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ ووجهاء.

وخلال المسيرة أشار مدير المديرية مجاهد المصنف إلى دلالة الشعار وأهميته في استنهاض الأمة للتصدي لمؤامرات قوى الاستكبار العالمي التي تستهدف الأمة الإسلامية والسيطرة عليها ونهب خيراتها.

ولفت إلى أهمية تعزيز الوعي لمواجهة مشاريع الهيمنة وتبني قضايا الأمة وفي المقدمة قضية فلسطين.

كما ألقيت عدد من الكلمات، أكدت أن تطبيع بعض الأنظمة العربية مع العدو الصهيوني خيانة للأمة الإسلامية ومقدساتها.

ونددت بيانات الفعاليات، باستمرار العدوان والحصار والصمت الدولي تجاه كافة جرائمة بحق الشعب اليمني ومقدراته.

وحثت على تفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح اقتصادي.. داعية إلى مواصلة الصمود والاصطفاف لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعاليات، مشاركات شعرية أكدت أهمية الشعار في وجه المستكبرين وإظهار العداء لهم.

 

قد يعجبك ايضا