ريمة:الاطلاع علي أنشطة المراكز الصيفية بمديريات كسمة والجبين والجعفرية

الثورة نت:خالد الجماعي

تفقّد مديرا مكتبي الإرشاد في محافظة ريمة رضوان الحديدي ومدير مكتب الشباب والرياضة محمد الناحتي سير أنشطة المدارس الصيفية في مديرية كسمة.

وخلال الزيارة الميدانية ومعهم مسؤول الوحدة الاعلامية عبدالكريم المروني على طبيعة الأنشطة والبرامج الصيفية وحجم إقبال الطلاب والطالبات على المدارس الصيفية، وجهود القائمين عليها وإثاحتياجاتها من المناهج والمستلزمات الدراسية.

وفي سياق متصل تفقد مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد العزام علي أنشطة الدورات الصيفية في المدرسة الصيفية المغلقة بمركز القدس بمنطقة بني الضبيبي وأشاد العزام بتفاعل المجتمع في فتح المدارس الصيفية وتوفير احتياجاتها.

مؤكدا أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الإنتماء في أوساط النشء والشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

كما اطلع مدير مكتب التربية محمد التوعري ومدير مديرية الجعفرية عبدالله حميد الدين على انشطة وبرامج الدورات الصيفية بمديرية الجعفرية التي شهدت إقبالا متزايدا عن الاعوام الماضية.

وأكدا أهمية الأنشطة الصيفية لإيجاد جيل متسلح بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية، وتزويد الطلاب والشباب بالمعارف والعلوم النافعة، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة، ومخاطر الحرب الناعمة.

قد يعجبك ايضا