وفاه ثلاثة أشخاص إثر انهيار جدار بئر مياه بمديرية صباح في البيضاء

الثورة نت/محمد صالح المشخر

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم اليوم، بعد أن سقط عليهم جدار بئر مياه في مديرية صباح بمحافظة البيضاء، فيما نجاء آخرين من حادثة الانهيار ذاته من موت محتم.

وأوضح مدير عام مديرية صباح الشيخ مروان عبدالكريم علاو، أن الحادث وقع في قرية عبي أثناء قيام المواطنين بتنفيذ أعمال حفر بئر ماء، حيث كان الشيول يحفر البير والناس يشاهدون وحدث إنهيار مفاجئ للجدار البئر من تحت الذين كانوا يشاهدون، حيث أنهار جدران البئر حتى غطى الشيول والناس، وسقوط حوالي 18شخص إلي داخل البر واستمرت محاولة انتشالهم لمدة أربع ساعات وادي إلى وفاة ثلاثة أشخاص وهم سليمان نوح العصيمي وأحمد علي أحمد وعلي صالح عبدالله من أهالي قرية عبي في المديرية، وتم إنقاذ آخرين من قبل المواطنين الذين هبوا لإنقاذهم وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات بمدينة رداع.

وأهاب مدير مديرية صباح، بالمواطنين الحذر خلال قيامهم بعمليات حفر الآبار خاصة في هذه الأيام التي تشهد نزول أمطار غزيرة تؤدي إلى حدوث إنهيارات وانزلاقات صخرية وكونها تشكل خطرا علي حياتهم..

وتقدمت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية في مديرية صباح بآحر التعازي والمواساة إلى أسر الشهداء الثلاثة ومتمنين الشفاء العاجل للمصابين الجرحي في الحادث الأليم فيهم في قرية عبي بمديرية صباح بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا