أبناء مديرية المغلاف بالحديدة يحييون الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية المغلاف بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1443هـ – 2022م.

وفي الفعالية بمنطقة دير مهدي أكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني أن الصرخة والشعار الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه –  في وجوه المستكبرين

عقب أحداث الـ11 من سبتمبر ودخول الأمة العربية بعدها مرحلة جديدة من الصراع.

وأشار إلى الصرخة ” الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام”جاءت  بعد أن رأى الشهيد القائد أن قوى الهيمنة والإستكبار “أمريكا وإسرائيل ومن يتحالفون معهما” يسعون للسيطرة على الأمة؛ الأرض والإنسان والمقدرات.

ولفت إلى أهمية المشروع القرآني والاقتداء به للنهوض بالمجتمع والأمة وتحقيق الغايات المنشودة في مواجهة الهيمنة والإستكبار العالمي.

وتطرق الضياني إلى ما جسده الشعب اليمني من صمود وما حققه من انتصار على قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته.

فيما أشار مدير مديرية المغلاف عبدالرحمن المنصب إلى أن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد أثبت تأثيره الإيجابي منذ انطلاقه في العام 2002م.

وأشار إلى أن الأحداث التي شهدتها المنطقة وخاصة اليمن جراء الهمجية الأمريكية عززت الحاجة إلى إطلاق الصرخة ورفع الشعار والتمسك بالمشروع القرآني.

وحث مدير المديرية أولياء الأمور وقيادات المجتمع على تعزيز جهود الدفع بالطلاب للاستفادة من أنشطة وبرامج المدارس الصيفية وأهمها تعليم القرآن الكريم وحفظه.

شارك في الفعالية مشرف عام المديرية هاشم الاهدل ونائب مدير أمن المديرية العقيد عبدالفتاح المصوبع عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي ومديرو وموظفو المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال.

قد يعجبك ايضا