دعوات فلسطينية للرباط في الأقصى وإشعال نقاط التماس مع الاحتلال بالضفة

الثورة نت/
دعت حركات شبابية فلسطينية، اليوم، إلى الحشد والنفير لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه، لصد اقتحامات المستوطنين وما يسمى “مسيرة الأعلام” في القدس المحتلة، الأحد القادم، وسط دعوات لإشعال المواجهة في جميع نقاط التماس مع الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة.

وحسب ما ذكرته وكالة (فلسطين اليوم) الاخبارية، دعت اللجان الشعبية للدفاع عن المسجد الأقصى للمشاركة في صدّ “مسيرة الأعلام التهويدية، وجاء في دعوتها ” شارك بصدّ العدوان .. دافع عن قدسك”.

واستنفر الحراك الشبابي في القدس شباب المدينة الأوفياء لأرضها ومقدساتها للحشد والمشاركة في مواجهات صدّ ” مسيرة الأعلام” التي تنظمها الجماعات الاستيطانية.

كما ودعا حراس الجبل في بلدة بيتا بنابلس إلى الحشد والانخراط في صفوف المرابطين المدافعين عن قدسنا وأقصانا بإشعال نار المواجهة في جميع نقاط التماس مع الاحتلال.

من جانب اخر دعت القوى الفلسطينية، في مدينة القدس المحتلة، اليوم الخميس، إلى رفع العلم الفلسطيني وتكثيف التواجد في المسجد الأقصى المبارك ومنطقة باب العامود الأحد المقبل.

وشددت القوى الوطنية والإسلامية بالقدس في بيان صحفي، على ضرورة تكثيف التواجد والحضور في ساحات وباحات المسجد الأقصى من صباح يوم الأحد المقبل؛ للتصدي لعمليات الاقتحام للجماعات الاستيطانية.

كما نبهت إلى ضرورة التواجد بشكل كثيف في ساحة ومحيط باب العامود عصر نفس يوم الأحد المقبل، من أجل منع ما يُسمى (مسيرة الأعلام) من الوصول لساحة باب العامود التي يحاول الاحتلال أن يثبت أنه صاحب السيادة عليها، ويسعى لعبرنتها وتهويدها.

وتتواصل الدعوات الفلسطينية، حول ضرورة الرباط والحشد الكبير في ساحات المسجد الأقصى، للتصدي لمخططات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين المقررة الأحد القادم.
المصدر: وكالة سباء

قد يعجبك ايضا