اجتماع بصنعاء يناقش أنشطة الدورات والمركز الصيفية في استيعاب النشء والشباب وتنمية مهاراتهم

الثورة نت|

عُقد اجتماع بمحافظة صنعاء برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، ضم أعضاء الهيئة الإدارية، دور المراكز الصيفية في استيعاب النشء والشباب وتنمية مهاراتهم.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة فارس الكهالي ومحمد الحباري وعدد من مدراء  المكاتب المعنية، إلى مستوى تنفيذ أنشطة الدورات الصيفية واحتياجات ومتطلبات دعمها.

واستعرض الجيلاني، أولويات دعم ومساندة اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية في إنجاح الأنشطة والبرامج الصيفية .. مؤكداً أهمية العمل إلى جانب القائمين على المراكز وتذليل الصعوبات التي تواجههم وصولاً إلى نتائج مثمرة في تنوير النشء والطلاب دينياً وثقافياً.

فيما استعرض أعضاء الهيئة الإدارية عبدالسلام الجائفي وعلي السهيلي ومهيوب مهدي ووكيلا المحافظة الكهالي والحباري، المقترحات المتصلة بدعم الدورات الصيفية وبذل المزيد من الجهود لتوفير احتياجاتها ومتطلباتها.

بدوره قدّم رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار، ايجازاً حول ما تم تنفيذه خلال الأسبوعين الماضيين من تدشين وافتتاح المراكز الصيفية واستقبال الملتحقين بها في عموم مديريات المحافظة.

وأوضح أن عدد الطلاب الذين تم تسجيلهم والتحاقهم 60 ألف طالباً وطالبة في 913 مركزا صيفيا وأكثر من ألف و460 طالباً في 17 مركزا مغلقا.

ونوه بتفاعل واهتمام قيادة المحافظة وحرصها على استفادة الطلاب وإكسابهم المهارات المطلوبة وتعزيز ثقافتهم في علوم الدين وحلقات القرآن الكريم وغيرها من المجالات التي ترّسخ في نفوسهم الهوية الايمانية ومبادئ وقيم الولاء للدين والوطن والمجتمع.

أثري الاجتماع بمداخلات لمديري المكاتب والإدارات المعنية ركزت في مجملها على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والإسهام في تحفيز جهود أدائها والقائمين عليها.

قد يعجبك ايضا