تدشين اختبارات الشهادة العامة الأساسية في أمانة العاصمة

الثورة نت|

دشّٙن وكيلا وزارة التربية لقطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو وأمانة العاصمة لقطاع التربية محمد البنوس ووكيل الوزارة المساعد عبداللطيف المؤيد ومدير مكتب التربية في الأمانة عبدالقادر المهدي، اليوم، اختبارات الشهادة العامة الأساسية بالأمانة .

واطلعوا، ومعهم مديرو التعليم الإلكتروني محمد شرف الدين وشعبة التوجيه عبدالله المأخذي والبوابة الذكية هاشم حميد الدين والمنطقة التعليمية في بني الحارث عبدالسلام الغولي، على سير الاختبارات في مركز عمر بن عبدالعزيز، وأعمال لجنة الكنترول.

واستمعوا من الطلاب والطالبات إلى انطباعاتهم حول الاختبارات، وزودهم بالملاحظات الهامة، وحثوهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة من أجل تحقيق المراكز المتقدمة.. متمنين لهم التوفيق والنجاح.

وأشاد وكلاء وزارة التربية وأمانة العاصمة وقيادة مكتب التربية في الأمانة بمستوى الأداء والانضباط في المراكز والجهود المبذولة لتهيئة الأجواء الملائمة لأداء الاختبارات والعمل على إنجاحها.

إلى ذلك، دشن وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية، علي القفري، ومدير مديرية الوحدة، سامي حميد، سير الاختبارات في مدرستي ياسر القدمي وخولة، واستمعا من مدير المنطقة التعليمية في الوحدة، مُلاطف المطري، حول الجُهود المبذولة لتوفير الأجواء المُلائمة للطُلاب.

وأكد الوكيل القفري جهود وحرص قيادة أمانة العاصمة على تنفيذ الاختبارات وإنجاحها، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية اختباراتهم بالشكل الأمثل.. منوهاً أن الاختبارات تسير بشكل جيّد وهدوء في مختلف مديريات الأمانة.

فيما حث حميد على ضرورة تضافر جهود الجميع لضمان إنجاح الاختبارات وفق ما هو مخطط له، باعتبارها مسؤولية وطنية.

قد يعجبك ايضا