الوكيل البشري يدشن إختبارات الشهادة الأساسية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم اختبارات الشهادة العامة الأساسية للعام الدراسي 2021 – 2022م والتي تقدم لها 27 ألفا و184 طالبا وطالبة موزعين على 331 مركزا اختباريا في عموم مديريات المحافظة.

وفي التدشين بمديريتي الصليف وجزيرة كمران أشاد الوكيل البشري بمستوی الاداء الجيد والهدوء والإنضباط في سير العملية الإمتحانية. .. مثمنا جهود الملاحظين والكادر المشرف على سير الاختبارات والجهود المبذولة لإنجاحها.

وشدد على أهمية تحمل المسؤولية الدينية والوطنية تجاه مستقبل الطلاب والطالبات .. وأثنی علی جهود قيادة مكتب التربية وكوادر القطاع التربوي ودورهم في إنجاح العملية التتعليمية للعام الدراسي الحالي رغم الصعوبات والتحديات الناتجة عن العدوان والحصار.

وأكد أن اجراء الإمتحانات وسط ظروف بالغة التعقيد يعكس أروع صور الصمود في مواجهة تحالف العدوان الامريكي السعودي الذي فشل في إخضاع وتركيع اليمنيين رغم المعاناة وحجم الدمار والاستهداف الممنهج لحياة الشعب اليمني.

حضر التدشين مدراء مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة عبدالرحمن الورفي ومديريتي الصليف عبدالرحيم الشامي وكمران عبدالقادر المدني ومكتبي التربية بالمديريتين.

قد يعجبك ايضا