تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة بحجة

الثورة نت|

دشن وكيل وزارة التربية لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ومدير مكتب التربية بمحافظة حجة علي القطيب اليوم اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022.

وفي التدشين بمديرية مبين اطلع غلاب والقطيب ومعهما رئيس شعبة التدريب عبد الغني شرف الدين وفريق التوجيه الوزاري ،على سير الاختبارات بمدرستي ٢٦ سبتمبر بالصاية والشهيد أبو شرف الأعور.

واستمعوا من مديري المركزين إلى شرح حول سير الاختبارات وتهيئة الأجواء الملائمة لأداء الاختبارات.

وثمن وكيل الوزارة غلاب الجهود المبذولة في الإعداد للاختبارات وتنفيذها وفقاً لنظام الأتمتة وبما من شأنه تعزيز انتصارات الجبهة التربوية.

وأشاد بجهود مكتب التربية والتعليم وكوادر القطاع التربوي بالمحافظة في الإعداد وتنفيذ الاختبارات بصورة إيجابية.. مؤكدا الحرص على إنجاح اختبارات الشهادة العامة وتذليل الصعوبات.

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة القطيب أنه تقدم للاختبارات الاساسية 19 ألفا و 79 طالب وطالبة موزعين على ١٩٢مركزا في عموم المديريات.

وأشاد بنظام حوسبة الاختبارات واستمرارية العملية التعليمية وثبات وصمود الجبهة التربوية في ظل ظروف العدوان والحصار ..متمنياً للطلاب والطالبات بذل الجهد والمثابرة بعزيمة واصرار لتكليل العام الدراسي بالنجاح.

إلى ذلك اطلع مدراء المديريات ونواب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على سير الاختبارات الاساسية في عدد من المراكز بالمدينة والمديريات.

وأشادوا بمستوى الترتيبات لإنجاح سير الاختبارات وبما يجسد الصمود اليماني في الجبهة التربوية ومختلف المجالات.

 

قد يعجبك ايضا