وزارة الخدمة المدنية تدشن الدوام الرسمي بـ 39 فريقاً تستهدف 149 وحدة مركزية

الثورة نت/ أحمد المالكي

دشنت وزارة الخدمة المدنية  والتأمينات اليوم الأحد، بدء الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك وذلك من خلال نزول الفرق الميدانية التي تم تشكيلها من قيادات وكوادر الوزارة وقطاعاتها المختلفة للتعقيب على مدى الإنضباط الوظيفي في مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية الرسمية بالعاصمة صنعاء والمحافظات.

وأكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس في تصريح لـ ” الثورة نت” أن عملية النزول الميداني  ستستمر لمدة ثلاثة أيام ينفذها 30 فريقاً سينزلون إلى 149 وحدة مركزية وتشمل 60 – 62 الف موظف في أمانة العاصمة.

ودعا المغلس السلطات المحلية في المحافظات للقيام بدورها والتحرك إلى كافة المؤسسات وفروع الوزارات  والهيئات الحكومية لتدشين الدوام عقب إجازة العيد والرقابة علي مدى الإنضباط الوظيفي والدوام الرسمي في مختلف محافظات الجمهورية.

وأهاب المغلس بكافة موظفي الدولة بالتحرك إلى مؤسساتهم للقيام بالدور المطلوب منهم في أداء واجباتهم الوظيفية في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها اليمن مشيداً بالأدوار الوطنية التي يؤديها موظفو الدولة في مختلف المؤسسات الحكومية من خلال الثبات والحفاظ على دور الوظيفة العامة وتقديم الخدمات للجماهير رغم الظروف الصعبة التي يمرّبها الموظفين مع توقف وانقطاع المرتبات في ظل العدوان والحصار الاقتصادي الغاشم.

من جانبه حث وكيل قطاع الرقابة وتقييم الأداء الدكتور محمد الأشول جميع منتسبي الوزارات وموظفي الدولة على المزيد من العمل والجد .

وقال: أن قيادة الدولة لديها الثقة بالقدرات والكفاءات الوظيفية والإدارية في اليمن والتي تقدم صورا للإبداع والنجاح في إدارة مؤسسات الدولة في ظل شحة الموارد والإمكانيات وأن الكوادر اليمنية لديها القدرة والكفاءة على تحقيق النجاح والتغيير بالعمل الإداري والمؤسسي إلى الأفضل.

واشاد الدكتور الأشول خلال الزيارة الميدانية التي قام بها إلى مصلحة الضرائب ومصلحة الجمارك والمؤسسة العامة للتأمينات على مدى الإنضباط  الوظيفي الرائع في الجهات الثلاث ومدى التزام منتسبي وكوادر هذه المصالح والمؤسسات الحساسة كونها مؤسسات إيرادية تدعم خزينة الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات للمواطنين.

كان في استقبال الفريق برئاسة الدكتور الأشول  علي الشماحي رئيس مصلحة الضرائب وعبدالرحمن الجنيد وكيل المصلحة ويوسف زبارة

رئيس مصلحة الجمارك وعدد من مسئولي المصلحة ومدراء العموم .

قد يعجبك ايضا