مديرية الصافية بالأمانة تنظم مسيرة وزيارة لضريح الشهيد الصماد

الثورة نت|

نظمت مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم مسيرة جماهيرية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وانطلقت المسيرة من جولة المالية تقدمها عضو مجلس النواب صالح ابو عادل ومديري المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية وقيادات ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال وابناء المديرية، إلى أمام ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

ووضع نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد والزائرون، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، وزاروا معرض الشهيد الصماد.

واعتبر الجنيد أن زيارة ضريح الشهيد الرئيس الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة و البذل والعطاء في سبيل الدفاع عن الوطن، وفرصة لتذكر مواقفه العظيمة وكافة الشهداء الذين اجترحوا المأثر البطولية في مواجهة العدوان ونالوا الشهادة من الله سبحانه وتعالى.

وأكد أن ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال وستنبع منها معاني الفداء والتضحية والاستبسال والصمود في مواجهة العدوان .

وأشار نائب رئيس الوزراء الجنيد، إلى أن الشهيد الصماد مثل النموذج الأرقى للمدرسة القرآنية والروح الجهادية والتوجه الوطني الصادق في تحركاته ونشاطه المتصف بالمصداقية والجدية وحرصه الدائم على تلمس احتياجات الشعب.

فيما أكد مدير شؤون الأحياء بمديرية الصافية عبدالله الانسيأن أن ذكرى استشهاد الرئيس تمثل محطة فارقة لاستلهام معاني ودلالات التضحية والاستبسال والشجاعة في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

بدورهم نوه الزائرون بالمواقف الوطنية والبطولية التي سطرها الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن وتضحياتهم العظيمة التي رسخت عوامل الثبات والصمود في مواجهة العدوان .

 

قد يعجبك ايضا