مسيرة جماهيرية في مديرية السبعين بذكرى الشهيد الصماد

الثورة نت|

شهدت مديرية السبعين بأمانة العاصمة امس ، مسيرة جماهيرية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وانطلقت المسيرة الذي تقدمها أمين العاصمة حمود عباد، ووكيل أول الأمانة خالد المداني وعضوي الهيئة الإدارية حمود النقيب وشرف الهادي والوكيل مازن نعمان، بمشاركة مدير المديرية محمد الوشلي ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال وأبناء المديرية، إلى أمام ضريح الرئيس الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

ووضع أمين العاصمة والمداني والنقيب والهادي ونعمان، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، وقراؤو ومعهم قيادة وأبناء مديرية السبعين، الفاتحة على أرواحهم، وزاروا معرض الشهيد الصماد.

وأكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة، أن الرئيس الشهيد صالح الصماد، كان رمزاً للفداء والتضحية والشجاعة والحكمة، وبذل روحة ودمه دفاعاً عن الوطن والسيادة واستقلاله، ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية بحق اليمن أرضاً وأنساناً.

واعتبروا إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد، محطة لاستلهام معاني البذل والعطاء والتضحية في الدفاع عن الأرض والعرض ومواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ونوه عباد والمداني، بالمواقف الوطنية والبطولية التي سطرها الشهيد الصماد وكافة الشهداء وتضحياتهم العظيمة التي أثمرت نصراً وعزاً وكرامة.

فيما أكد الزائرون، المضي على نهج الرئيس  الصماد وكافة الشهداء والوفاء لتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان .

قد يعجبك ايضا