تدشين حملة نظافة شاملة في باجل بالحديدة استعدادا لإستقبال شهر رمضان

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل محافظة الحديدة المساعد عامر مثنى ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي اليوم حملة نظافة شاملة في شوارع وأحياء المديرية تزامنا مع اليوم الوطني للصمود وقدوم شهر رمضان المبارك بمشاركة السلطة المحلية والمجتمع.

وفي التدشين أشاد الوكيل عامر بتعاون المكونات الرسمية والمجتمعية مع عمال النظافة والجهات ذات العلاقة وبما يسهم في نجاح الحملة والحفاظ على النظافة العامة بشكل مستمر.

ولفت إلى أهمية المتابعة المستمرة والتنسيق بين المجلس المحلي بالمديرية ومكاتب الأشغال والنقل والمرور وصندوق النظافة في تنفيذ الحملة وبما يضمن تسهيل حركة السير والحفاظ على النظافة العامة.

فيما ثمن مدير المديرية دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ودعمها لتنفيذ هذه الحملة .. وأشار الرفاعي إلى أهمية التفاعل المجتمعي مع الحملة والمشاركة في تنظيم الشوارع ورفع المخلفات والحفاظ على النظافة العامة.

إلى ذلك تفقد الوكيل عامر ومدير المديرية الرفاعي ومعهما مدير صندوق النظافة صفوان المهدي ونائب مدير الامن المقدم عبدالله شويان العمل في مقلب النفايات شرق مدينة باجل وسير العمل في رصف السوق المركزي.

ودعا الوكيل عامر خلال الزيارة القائمين على مشروع الرصف الى سرعة استكماله وفقا للمواصفات  المعتمدة والفترة الزمنية.

وأكد السعي لتنفيذ مشاريع لتدوير القمامة نظرا لحداثة المقلب وسهولة فرز النفايات ..حاثا المواطنين إلى الإهتمام بالنظافة ووضعها في الأماكن المخصصة لها لنقلها إلى مقلب القمامة.

قد يعجبك ايضا