مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة صعدة إحياءً ليوم الصمود الوطني

الثورة نت|

شهدت محافظة صعدة صباح اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وردد المشاركون في الفعالية الشعارات والهتافات المؤكدة على استمرار الصمود في وجه العدوان والمنددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني على مدى 7 سنوات مضت.

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية وصورا للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين ولقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وشعارات المناسبة ولافتات الحرية، ورددوا هتافات الحرية والصمود في وجه المعتدين.

وفي المسيرة ألقى محافظ المحافظة محمد عوض كلمة أكد فيها، أن العدوان على اليمن أعلن من أمريكا أما بقية الدول ما هي إلا قفازات لتنفيذ المشروع الأمريكي، معتبرا أن المسيرات الضخمة اليوم في مختلف الساحات اليمنية استفتاء وتأييدا القيادة وانتصارا للشعب اليمني بعد ثمان سنوات من العدوان.

وأدان المحافظ جرائم العدوان على مدى ثمان سنوات الحصار على الشعب اليمني وإغلاق المنافذ والمطارات أمام المرضى واستهداف البنى التحتية لليمن.. مباركاً تدشين العام الثامن للصمود، وعملية كسر الحصار الثالثة.. كما بارك للأجهزة الأمنية إحباط مخطط المخابرات السعودية، ولكافة الوحدات التي تتصدى للعدوان في مختلف المجالات.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن العدوان على اليمن هو عدوان أمريكي تقوده أمريكا وتنفذه السعودية وبقية الدويلات والأنظمة العميلة و مواجهتنا لهذا العدوان هو خيار صائب.

كما أكد البيان للأحرار والشرفاء في عدن وحضرموت وسقطرى وكل محافظاتنا ومناطقنا المحتلة بأنا على العهد والوعد بتحرير كل شبر من اليمن.

وقال بيان مسيرات اليوم الوطني للصمود في صعدة: نؤكد على أننا قادمون في العام الثامن بالتوكل على الله بجحافل جيشنا المجاهد الصابر، وتلبية لدعوة قائدنا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، داعيا المعتدين إلى وقف عدوانهم ورفع حصارهم وأخذ العبرة والعظة مما حدث لهم خلال السنوات الماضية.

وشدد البيان على موقف الشعب اليمني المبدئي تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية وفي محور الجهاد والمقاومة.

قد يعجبك ايضا