صنعاء.. وقفتان في الحيمة الداخلية بذكرى الصمود ودعما لحملة “اعصار اليمن”

الثورة نت|

نظم أبناء عزلة الحدب في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، اليوم وقفة قبلية بذكرى الصمود الوطني ودعم حملة اعصار اليمن.

وبارك المشاركون في الوقفة عملية إعصار اليمن الثانية وما تحققه المؤسسة الدفاعية والجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في إطار الرد على جرائم العدوان ومرتزقته للدفاع عن الوطن والذود عن كرامة أبنائه.

وأكدوا أن صمود الشعب اليمني والتفافه حول القيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية مثل جبهة انتصار حقيقية على الأرض في إفشال محاولات ورهانات النظامين السعودي والاماراتي وأدواتهما.

كما أقيمت وقفة طلابية حاشدة لمدارس مربع الاحبوب للتنديد باستمرار العدوان والحصار ضمن فعاليات سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

و رفع الطلاب اللافتات المنددة باستمرار الصمت والتجاهل الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من انتهاكات وجرائم حرب.. محملين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مسئولية غض الطرف عن تداعيات الأزمة الانسانية جراء الحصار الممنهج ومنع دخول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة.

و ندد طلاب مدارس الاحبوب باستمرار العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني منذ سبعة أعوام.. مجددين الصمود والمضي في العملية التعليمية وعدم الاستسلام لظروف المرحلة الصعبة.

قد يعجبك ايضا