مهرجان احتفالي لأبناء مديرية القناوص بالحديدة بذكرى اليوم الوطني للصمود

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية القناوص بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء مهرجانا احتفاليا بمناسبة اليوم الوطني للصمود ومرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن ودعما لحملة “إعصار اليمن”.

وخلال المهرجان أشار مدير المديرية محمد يحيى القوزي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى بعد مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وإفشال مخططاته .. وأعتبر اليوم الوطني للصمود محطة مهمة في حياة الشعب اليمني لحمايته من مخططات العدوان التدميرية.

وأكد القوزي أهمية مشاركة أبناء المدينة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات لتعزيز الصمود الشعبي إلى جانب تحقيق أهداف حملة “إعصار اليمن” وإنجاحها ..وبارك العمليات التي تنفذها القوات المسلحة في عمقي العدو السعودي الإماراتي.

فيما أشار مدير أمن المديرية العقيد عادل الشريف عادل الشريف إلى رمزية الإحتفال باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان بما يسهم في رفع المعنويات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى أن دخول العام الثامن يؤكد عزيمة وقوة وإرادة الشعب اليمني أمام قوى الاستكبار العالمي.

بدورها أكدت الكلمة الترحيبية القاها يحيى عبدالله أهمية المشروع القرآني في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها لمواجهة الأعداء.

وحث الجميع على مواصلة الصمود والثبات وبذل المزيد من الجهود لتحقيق العدالة وإفشال مخططات العدوان ودعم حملة إعصار اليمن للاستنفار والتحشيد ورفد الجبهات.

تخلل المهرجان بحضور مستشار المحافظة محمد أحمد مهدي ومديري الصحة الدكتور عبدالله الخطيب ومدير الموارد المالية على زين وأعضاء السلطة المحلية ومسؤولي المكاتب والجهات ذات العلاقة بالمديرية فقرات شعرية وانشادية.

قد يعجبك ايضا