أبناء قبائل بني بهلول بصنعاء يحتشدون لدعم حملة إعصار اليمن

الثورة نت|

احتشدت قبائل بني بهلول بمحافظة صنعاء اليوم في وقفة لتأكيد دعمها لحملة إعصار اليمن والمضي في جهود التحشيد لمواجهة تصعيد وحصار دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

وفي الوقفة التي شارك فيها وزير الارشاد وشؤون الحجم والعمرة نجيب العجي وعضوا مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ومحمد الكبسي ووكيلا المحافظة عبدالملك الغربي وأبو نجوم المحاقري، ألقيت كلمات أكدت دعم  خيارات الكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته والمضي في تعزيز الاصطفاف والصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

كما أكدت الاستمرار في الصمود والثبات ومواصلة التصدي لمخططات دول العدوان والنفير نحو جبهات القتال وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن السيادة الوطنية وكرامة وعزة اليمنيين.

ودعت قبائل بني بهلول إلى تقديم الغالي والنفيس في  مواجهه العدوان حتى تحقيق النصر..مؤكدة أن مخططات تحالف العدو ستتحطم على صخرة صمود وثبات أبناء الشعب اليمني.

وأكدوا أن جرائم ومؤامرات العدوان لن تثني الجميع من رفد الجبهات وتلبية دعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى في التفاعل مع حملة اعصار اليمن والمضي في دعم معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وندد بيان الوقفة، بصمت المجتمع الدولي تجاه جريمة التجويع الممنهجة التي يعمد إليها العدوان برعاية أمريكية، معتبرا منع دخول سفن النفط جريمة مكتملة ضمن مخططات العدوان، لمحاولة إخضاع الشعب اليمني.

وحيا انتصارات الجيش واللجان الشعبية ويقظة أجهزة اليمن في احباط محاولات العدوان تفجير الوضع الأمني بالعاصمة صنعاء، داعيا إلى  تضافر الجهود لدعم حملة التعبئة والحشد لرفد الجبهات.

شارك في الوقفة مشايخ ووجهاء المنطقة وحشد من المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا