مناقشة ترتيبات إحياء فعاليات يوم الصمود الوطني بمحافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقش اجتماع  بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، ترتيبات إحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد العزام وعضو مجلس الشوري حسن محمد طه ضم مدراء المكاتب المعنية ، الترتيبات المركزية والمحلية لإحياء فعاليات يوم الصمود الوطني والفعاليات المرافقة لها على مستوى مديريات المحافظة .

وأكد الاجتماع أهمية تضافر الجهود لإحياء يوم الصمود الوطني من خلال تنظيم فعاليات واسعة تليق بحجم التضحيات التي قدمها أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وشدد المجتمعون أهمية التفاعل الرسمي والمجتمعي وحشد الجهود لتجهيز قافلة مشرفه بالمحافظة واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يعزز من صمود المرابطين في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بتنفيذ البرنامج الزمني الرمضاني لإقامة الأمسيات والمجالس الرمضانية لترسيخ الهوية الإيمانية والتأكيد على استمرار الصمود في وجه العدوان .

واقر الاجتماع تشكيل لجان ميدانية لتنفيذ البرنامج الزمني الرمضاني وإقامة الأمسيات ومجالس الذكر على مستوى عزل وقرى مديريات.

قد يعجبك ايضا