الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وقفة حاشدة في بني حشيش بصنعاء دعماً لحملة إعصار اليمن

الثورة نت|

نظم مكتب شؤون الأحياء في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم بالتعاون مع المشايخ والوجهاء والتربويين، وقفة حاشدة للدعوة التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان ضمن حملة إعصار اليمن.

وفي الوقفة بحضور مديري المديرية راجح الحنمي والتربية صبري القحم ومكتب شئون الاحياء صادق المارح، أكد المشاركون الاستجابة لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكدت كلمات الوقفة أن ما يتعرض له الوطن من تصعيد وتشديد للحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية يستدعي تعزيز الصمود ودعم جهود التحشيد والنفير العام لمواجهة قوى الاستكبار.

وشددت على دور المشايخ والقيادات المجتمعية والتربويين والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي المجتمعي، بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن

وحمل بيان صادر عن الوقفة، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وتجويع ممنهج منذ سبعة أعوام.

وأكد، أهمية إحياء الروح الإيمانية والجهادية وقيم الولاء والانتماء الوطني في مواجهة تصعيد العدوان والاصطفاف لنصرة الوطن ضمن خيارات التحرك والاستنفار للدفاع عن النفس والسيادة الوطنية.

كما دعا بيان الوقفة، إلى التفاعل وإنجاح الحملة بتقديم المزيد من قوافل العطاء واستمرار التحشيد لمعركة الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وما حققته المؤسسة الدفاعية من نجاحات .. مؤكداً استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن للرد على جرائم وحصار تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا