تدشين الحجز التحفظي على عقارات وممتلكات المتورطين في الخيانة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة بمحافظة الحديدة اليوم مهام الحجز التحفظي على عقارات وممتلكات المرتزقة المنخرطين بصفوف العدوان في إطار مركز المحافظة.

حيث باشرت اللجنة بحضور ممثلو الجهات القضائية والعسكرية والأمنية والمخابرات إجراءات الحجز على منازل وممتلكات عدد من المتورطين في الخيانة وفقا للقرارات والأحكام الصادرة بحقهم.

وفي التدشين أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أن هذه الإجراءات القانونية جاءت بعد استنفاد كافة الجهود ووسائل التواصل لإقناع المتورطين في الخيانة بالعودة إلى جادة الصواب واغتنام فرصة قرار العفو العام.

مؤكدا على قانونية هذه الإجراءات .. وأشار إلى إستمرار عمل اللجنة  في النزول الى المديريات لاتخاذ الإجراءات القانونية في حق من ثبت تورطهم في خيانة الوطن بانخراطهم في العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشاد بحرص قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط على تسهيل الإجراءات أمام كل من يريد العودة إلى صف الوطن حفاظا على اللحمة الوطنية.

ودعا المتورطين في الخيانة للعودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.. مؤكدا أن هذه الإجراءات ستشمل كل الخونة الذين لا يزالون في صف العدوان.

قد يعجبك ايضا