اقرار منح المتورطين في الخيانة مهلة أسبوع لإقناعهم بالعودة إلى صف الوطن بالحديدة تفاديا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري استكمال الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة بنزول اللجان لتنفيذ الحجز التحفظي على ممتلكاتهم.

وأستعرض اللقاء الذي ضم أعضاء اللجنة المركزية المكلفة الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة وممثلي اللجان وجهات الأمن والمخابرات والنيابة الجزائية وشخصيات اجتماعية وجهود التواصل مع المتورطين والتنسيق من أهاليهم وأسرهم لإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأقر الاجتماع إعطاء المتورطين في الخيانة مهلة أسبوع لإقناعهم بالعودة إلى صف الوطن واغتنام فرصة قرار العفو العام تفاديا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وفي الاجتماع أشار وكيل أول المحافظة إلى أن تطبيق الإجراءات يأتي بعد محاولات بذلتها قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة لإقناع المتورطين في الخيانة من أبناء المحافظة بالعودة إلى جادة الصواب.

وحث البشري اللجان على تنفيذ مهامها وفقا لموجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى  بالتنسيق مع مختلف الجهات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

فيما أكد رئيس اللجنة المركزية صلاح الدين شرف الدين، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعودة كافة المتورطين إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وأوضح أنه تم إعلان قاعدة بيانات بكافة المتورطين من مديريات المحافظة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الرافضين العودة إلى صف الوطن.

قد يعجبك ايضا