فعاليات بأمانة العاصمة لدعم حملة وقافلة “إعصار اليمن”

الثورة نت../

شهدت عدد من مديريات أمانة العاصمة اليوم، فعاليات لدعم حملة وقافلة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار لمواجهة العدوان.

ففي مديرية الثورة أقيمت ثلاث فعاليات بأحياء الروني وتونس والنهضة والجراف، لتنفيذ الحملة والتجهيز لتسيير قافلة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد ومرور سبعة أعوام من الصمود بوجه العدوان.

وأشار رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمحلي أمانة العاصمة شرف الهادي ووكيل قطاع الأحياء الدكتور قناف المراني، إلى أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

وحثا الجميع على تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم وتسيير قافلة “إعصار اليمن” إسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف .

فيما لفتت كلمات المشاركين، إلى الدور المنوط بالجميع في التحرك الجاد وتحمل المسؤولية في تعزيز الاصطفاف والتلاحم وإنجاح حملة وقافلة “إعصار اليمن” للدفاع عن الوطن .
إلى ذلك عقدت في مديرية بني الحارث ورشة تعريفية بحملة “إعصار اليمن”، للمكاتب التنفيذية واللجان الميدانية بمديرية بني الحارث.

وفي الورشة حث عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير المديرية حمد بن راكان، كافة موظفي المكاتب التنفيذية والمديرية، إلى المساهمة في دعم حملة وقافلة “إعصار اليمن” .

بدوره أكد وكيل امانة العاصمة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في مواجهة قوى العدوان وتسيير قوافل العطاء للجبهات .

وفي مديرية السبعين، اقيمت فعالية خطابية لدعم حملة إعصار اليمن تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

وأكد المشاركون في الفعالية بحضور قيادات ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، على تضافر الجهود والمشاركة الواسعة في الحملة والقافلة.

وأشاروا إلى أهمية الحملة في تعزيز الاصطفاف وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأوضح أبناء ومشايخ المديرية، أن الصمود والثبات ورفد الجبهات، خيار لا بديل لنيل الوطن حريته واستقلاله وسيادته، مؤكدين مواصلة البذل حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا