وقفة ومسيرة طلابية في مديرية القناوص بالحديدة تدين جرائم وتصعيد العدوان

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية القناوص محافظة الحديدة صباح اليوم الأحد وقفة ومسيرة طلابية للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وحيا المشاركون في الوقفة والمسيرة من طلاب ومعلمين وتربويين عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي الإماراتي .. داعين إلى المزيد من الضربات الرادعة للعدو للكف عن صلفه وغطرسته.

وأستنكروا صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء تمادي العدوان في ارتكاب المجازر بحق أطفال اليمن .. داعين أحرار العالم إلى التضامن مع مظلومية الشعب اليمني والمطالبة بإيقاف ما يتعرض له من عدوان وحصار.

وفي الوقفة اشاد مدير عام المديرية محمد يحيى القوزي ومدير مكتب التربية بالمديرية محمد عثمان زين بهذه الحشود في الوقفة والمسيرة لطلاب المديرية .. وثمنا جهود القيادات التربوية والمعلمين في المديرية وصمودهم في استمرار العملية التعليمية رغم شحة الإمكانيات وتصعيد العدوان.

وأدان بيان صادر عن الوقف والمسيرة استمرار  الصمت الأممي والدولي إزاء ما يتعرض له اليمن من حصار خانق ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

ودعا أبناء مديرية القناوص إلى التوجه لجبهات العزة والكرامة ومواجهة تصعيد العدوان .. محملا أمريكا وشريكتها الأمم المتحدة المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة ومجازر يندى لها جبين الإنسانية.

وشدد البيان على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا