باركت عملية "إعصار اليمن" في العمق الإماراتي

مسيرات ووقفات قبلية تندد باستمرار جرائم العدوان وتعلن النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

 

دعوة المتورطين في الخيانة للعودة إلى حضن الوطن والمشاركة في مواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين

الثورة /محمد المشخر/أحمد كنفاني/سبأ

شهدت أمس أمانة العاصمة ومختلف المحافظات، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي.. وأكد المشاركون في الوقفات على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية ، والاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تحقيق النصر المؤزر وطرد الغزاة والمحتلين..
البيضاء
وفي هذا السياق نظم أبناء ومشايخ مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء أمس، وقفه قبلية مسلحة تنديدا باستمرار جرائم وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على أبناء الشعب اليمني.
وخلال الوقفة بحضور محافظ أبين صالح الجنيدي ووكيلي محافظة البيضاء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمشائخ والعقال والأعيان ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بالمديرية، أكد أبناء مديرية مكيراس، استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.
وأعلن أبناء وقبائل مديرية مكيراس النفير العام والتوجه إلى الجبهات لمواجهة الغزاة والمرتزقة كتفاً بكتف مع الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن. مؤكدين الجهوزية لتنفيذ ما تراه القيادة مناسباً لردع العدوان ومرتزقته.
وخلال الوقفة. أشاد القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود محمد شثان، بمواقف أبناء وقبائل مديرية مكيراس ونخوتهم وشجاعتهم ووقوفهم إلى صف الوطن في مواجهة العدوان ومرتزقته.
وأكد على أهمية توحيد الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان والغازي والمحتل الأجنبي ودحره من أرض اليمن. وضمان طريق الخلاص من كل المعاناة والحرية والاستقلال.
وثمن شثان، الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي بمختلف جبهات الدفاع عن الوطن ومواصلة تحرير بقية المناطق والمحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمرتزقة.
وبارك، نجاح عملية إعصار اليمن العسكرية النوعية رداً على تصعيد العدوان التي استهدفت مطاري دبي وأبوظبي ومصفاة النفط في المصفح ومواقع أخرى وقدتمت العملية بـ5 صواريخ باليستية ومجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة.وكذلك الإنجاز النوعي للقوات البحرية في ضبط السفينة الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية، والذي يعد تحذيراً قوياً لدول العدوان من الاستمرار في الحماقات والعداء الإجرامي على الشعب اليمني.
ودعا القائم بأعمال محافظ البيضاء، قبائل محافظة البيضاء وكافة قبائل اليمن بما فيها قبائل مارب وشبوة،إلى إعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان وأدواته من المرتزقة وعناصر داعش، حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن.
وجدد المدير العام جحلان، الدعوة لكل المغرر بهم من أبناء مديرية مكيراس،في صف العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي، للعودة إلى حضن الوطن وإلى طريق الحق، والاستفادة من قرار العفو العام.. مثمنة في ذات الوقت مواقف الآلاف ممن عادوا إلى صف الوطن.
وأكد المشاركون في البيان الصادر عنهم .مواصلة الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد الجبهات بالقوافل حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
واستنكر البيان تصعيد طيران العدوان الأمريكي السعودي بشن الغارات وتحشيد المرتزقة والمجاميع التكفيرية إلى المحافظة لنشر الفوضى واستباحة الأرض والممتلكات.
وادان البيان الجرائم والمجازر بحق الأطفال والنساء ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية إلى الشعب اليمني.
وبارك البيان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
ودعا البيان إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والتحرك نحو الجبهات لمواجهة التصعيد بالتصعيد، مثمناً بطولات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.
من جهة أخرى بارك أبناء مديريات رداع السبع في محافظة البيضاء أمس العملية النوعية والعسكرية الكبرى التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق الاماراتي والتي استهدفت مطاري دبي وأبو ظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبوظبي وعدداً من المواقع والمشآت الإماراتية الهامة والحساسة في عملية اعصار اليمن. والتي تأتي رداً على تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني ..
وعبر أبناء مديريات رداع. عن الفرحة الغامرة والابتهاج بهذه العملية التي تمثل رسالة قويه لتحالف العدوان بأن القادم أعظم وانه سيتم مواجهة التصعيد بالتصعيد وأن اليمن سينتصر وتندحر كل مشاريع العدوان والاحتلال ..
وحيا أبناء مديريات رداع الإنجازات النوعية والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير.، مؤكدين استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر..، مؤكدين مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالأموال والرجال مضيا في معركة التحرر حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الاحتلال..
وجددوا الدعوة للمغرر بهم باغتنام فرصة العفو العام والعودة إلى صف الوطن كمواطنين صالحين قبل فوات الأوان واتخاذ الإجراءات بحقهم..
داعين أبناء المحافظات المحتلة إلى توحيد الصف ونبذ الاحتلال الذي اثبتت الأيام انه يستهدف اليمن وشعبه دون استثناء.. مؤكدين أن لا خلاص إلا بجمع كلمة اليمنيين بكل أطيافهم والتوحد ضد الغزاة لنيل السيادة والاستقلال.
المحويت
إلى ذلك ندد أبناء محافظة المحويت باستمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في استهداف الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء والمحافظات.
وأعلنوا في وقفات احتجاجية اليوم، بمديريات المحافظة النفير العام للجبهات ومواصلة دعم ومساندة المرابطين بالرجال والمال والعتاد.
وأكد بيان صادر عن الوقفات أن الدماء اليمنية التي أزهقها العدوان بقصفه الإجرامي لن تذهب هدراً .. مشيراً إلى استعداد أبناء المحويت بذل الغالي والنفيس في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
واستنكرت البيانات تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مع قوى العدوان باستمرار الصمت إزاء حرب الابادة التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.
ودعت البيانات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى الرد على ما يرتكبه العدوان من جرائم وقصف وحصار .. مباركة الانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين وساحات الوغى.
صنعاء
كما نظمت في مديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، أمس وقفتان احتجاجيتان للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
واستنكروا في الوقفتين بعزلة بني النمري والجدعان وبني السياغ، استمرار الصمت الدولي والغطاء الأممي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار .. مؤكدين أهمية تعزيز الصمود والتلاحم لإفشال المخططات والتصدي لمشاريع الاحتلال في اليمن.
ودعوا إلى النفير العام للجبهات رداً على جرائم العدوان ومواصلة تطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين وتلقينهم الدروس في العزة والبأس اليماني.
وأشادوا بملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.
وأشارت كلمات عدد من الحاضرين إلى أن تشديد الحصار والتصعيد الأمريكي السعودي وارتكاب المزيد من الجرائم، لن تخضع الشعب اليمني، بل تزيده بأساً وصموداً لمواجهته والتصدي لمؤامراته ومخططاته حتى تحقيق النصر.
وأكدت أن مشروع الدفاع عن الوطن، خيار وحيد لمواجهة المشروع الاستعماري الذي يتعرض له الوطن من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي.
ودعت المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب ومناطقهم وأسرهم بالاستفادة من قرار العفو العام ولهم الأمان.
تعز
الى ذلك نظم أبناء مديرية خدير وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور المحافظ صلاح بجاش وعدد من وكلاء المحافظة ومدير مديرية خدير ومشايخ ووجاهات وشخصيات اجتماعية، الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.
وباركوا عملية إعصار اليمن النوعية التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.. مؤكدين أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
وأشاد محافظ تعز بمواقف أبناء مديرية خدير في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.. لافتاً إلى الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء منذ ما يقارب سبع سنوات.
ودعا المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام قبل فوات الأوان والاستجابة لصوت العقل والمنطق.
وأُلقيت في الوقفة كلمات نددت بجرائم العدوان في قصف المدنيين والمنشآت والأعيان المدنية والتصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار الحصار.
وباركت عملية إعصار اليمن التي أثبتت ردع القوات المسلحة لدول العدوان بعد سبع سنوات من العدوان والحصار.. مشيرين إلى ما يرتكبه العدوان من جرائم واستهداف وتدمير للأعيان المدنية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطارات والموانئ وغيرها.
أمانة العاصمة
كما نظمت لجنة التواصل مع المتورطين في الخيانة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة أمس، لقاءً موسعاً لـ٧٠ من العائدين إلى صف الوطن.
وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، أشاد مدير المديرية حمد بن راكان، باستجابة العائدين إلى جادة الصواب، بعد أن تكشفت لهم حقائق دول العدوان الأمريكي السعودي ومخططاتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وجدد الدعوة لمن تبقى من المتورطين في صفوف العدوان، العودة إلى رشدهم وصوابهم واللحاق بمن سبقوهم بالاستفادة من قرار العفو العام.. مرحباً بالعائدين من أبناء مديرية بني الحارث.
وفي اللقاء عبر العائدون عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إتاحة الفرصة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني.
وأشاروا إلى اعتماد قوى العدوان ومرتزقتها، على التضليل ونشر الأكاذيب وتخويف المتورطين من العودة إلى مناطقهم وأهاليهم.. داعين من تبقى من المتورطين إلى اغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى مناطقهم وأهاليهم وترك العدوان والمرتزقة قبل فوات الأوان.
الى ذلك نظّم أبناء مديرية معين في أمانة العاصمة أمس، وقفات احتجاجية، تنديداً باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.
واستنكر المشاركون الجريمة الشنعاء التي اقترفها طيران العدوان في الحي الليبي وراح ضحيتها 26 شهيداً وجريحاً معظمهم نساء وأطفال .. مؤكدين أن هذه الجريمة خير شاهد على بشاعة ومجازر دول العدوان.
وباركوا عملية “إعصار اليمن” النوعية في العمق الإماراتي، وكذا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي في مختلف الجبهات.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، دعم القوة الصاروخية واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والرد على جرائمه.
ونددت باستمرار جرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستهدافه للأحياء السكنية وقتل الأطفال والنساء بتواطؤ دولي وأممي.
وأدانت البيانات احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية وحصار الشعب اليمني وزيادة معاناته في ظل صمت دولي وأممي .
وجددت الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى صف الوطن، واغتنام فرصة قرار العفو العام.
شارك في الوقفات بعدد من الأحياء، قيادات محلية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال.
الحديدة
من جهة اخرى خرج أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة أمس الخميس في مسيرة شعبية حاشدة تنديدا باستمرار جرائم العدوان ومواجهة للتصعيد العسكري الأمريكي السعودي الإماراتي الجبان.
وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري وعضو مجلس النواب علي خبال ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، أن أحرار اليمن لا يأبهون بتصعيد تحالف العدوان وسيواجهون التصعيد بالتصعيد.
وأعلنوا النفير العام للجبهات ومواصلة دعم ومساندة المرابطين بالرجال والمال والعتاد.
وفي المسيرة أشاد وكيل أول المحافظة بالحضور والاحتشاد المشرف من أبناء المربع الشمالي في هذه التظاهرة.
وأكد الوكيل البشري وقوف أحرار هذا الشعب واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل الله والوطن .. مشيرا إلى أنه ينبغي على الأمريكان وتحالف الشر والإجرام أن يعوا رسائلها.
بدوره أكد مدير مديرية الزيدية حسن الأهدل وكلمة العلماء ألقاها علي الماس أن عزيمة أبناء الشعب اليمني لا تلين أو تستسلم لأعدائها مهما استمر عدوانهم وطغيانهم وجرائمهم وحصارهم.
وأشارا إلى أن أبناء المربع الشمالي ومحافظة الحديدة بشكل عام كانوا وسيبقون على العهد خلف القيادة الثورية والسياسية ومع الوطن ضد العدوان.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن مشروع الدفاع عن الوطن خيار وحيد لمواجهة المشروع الاستعماري الذي يتعرض له الوطن من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. ودعا المتورطين في الخيانة للعودة إلى جادة الصواب ومناطقهم وأسرهم بالاستفادة من قرار العفو العام ولهم الأمان.
وحث البيان أبناء اليمن على التوجه إلى الجبهات لمواجهة التصعيد وتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين .. وأوضح أن استمرار جرائم العدوان وسط تواطؤ وتخاذل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية تحتم على أحرار البلد التوجه إلى الجبهات.. منددا بجرائم العدوان الأخيرة في محافظات العاصمة صنعاء والحديدة ومارب.
وأشاد البيان بملاحم وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مباركا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

قد يعجبك ايضا