مدير عام شرطة المرور: نجاح فعاليات مؤتمر الاستثمار بمحافظة الحديدة مسؤولية الجميع

الثورة نت/ يحيى كرد

أوضح  مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراش أن زيارته لمحافظة الحديدة تأتي بناء على توجيهات معالي وزير الداخلية بهدف تنفيذ العديد من الإجراءات و التحسينات بالمتعلقة بالحركة المرورية بالمحافظة والحد من الازدحامات والاختناقات المرورية في شوارع مدينة الحديدة وتهيئتها بالشكل الذي يليق بالمحافظة التي تستعد لتنظيم حدث اقتصادي كبير وغير مسبوق المتمثل في مؤتمر الاستثمار.

وقال البراش في تصريح لـ “الثورة نت” إن العمل على ذلك سيكون على مسارين المسار الأول هو التهيئة والاستعداد لتنظيم المروري  المناسب  فعاليات  انعقاد مؤتمر الحديدة للاستثمار،  الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة من 24 وحتى 25 من الشهر الجاري 2022, وسيتم دعم شرطة مرور الحديدة بخمسين فرد من شرطة مرور صنعاء وأكثر من سبع آليات أثناء فعاليات المؤتمر،  بهدف تعزيز حركة السير والحد من الازدحام والاختناقات المرورية أثناء فعاليات المؤتمر.

مشيرا الى أن المسار الثاني  سيكون إعادة تأهيل وبناء شرطة مرور الحديدة بالشكل الذي يليق بالدور الذي تلعبه شرطة المرور بمحافظة الحديدة الصامدة والثابتة في وجه العدوان.

مؤكدا على أنه سيعمل  على تأسيس وحدة لضبط المروري في إطار محافظة الحديدة بما تساهم بشكل فاعل في تنظيم ترتيب وتسهيل حركة السير بمدينة الحديدة بشكل انسيابي والحد من الازدحام والاختناقات والحوادث المرورية..

لافتا الى انه تم إعداد خطة متكاملة ومرحلية التنفيذ وتقديم الدعم المناسب لشرطة المرور بمحافظة الحديدة والمتمثلة في تعزيز شرطة مرور الحديدة بالأفراد والآليات، سواء كانت سيارات أو لنشات أو  دراجات نارية، التي سيتم توفيرها خلال الفترة القادمة بحسب الخطة المعدة لذلك.

مشددا على أن نجاح فعاليات مؤتمر الحديدة للاستثمار هو مسؤولية جميع الجهات المعنية بالمحافظة، لهذا يجب توحيد وتكامل الجهود في هذا الجانب حتى نستطيع إخراج  مخرجات المؤتمر على الأرض الواقع وتعود نتائجه الإيجابية على الوضع الاقتصادي للوطن.

قد يعجبك ايضا