جددت الدعوة للمتورطين في الخيانة للعودة إلى صف الوطن

وقفات قبلية مسلحة في البيضاء وعمران للتنديد بجرائم العدوان وإعلان النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

 

 

الثورة / محمد صالح المشخر/ سبأ
نظّم أبناء مديرية الصومعة في محافظة البيضاء أمس، وقفة قبلية مسلحة، للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي على اليمن، تحت شعار (سنواجه التصعيد بالتصعيد وقواتنا المسلحة جاهزة للرد).
وأشاد المشاركون في الوقفة – بحضور عضو مجلس الشورى علي فضل الجبري، ووكلاء محافظة البيضاء أحمد فضل أبوصريمة وصالح المنصوري ومحمد الوحيشي وناصر الريامي ويحيي المنصوري ومدراء المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمشايخ والعقال والأعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات الأمنية والعسكرية – بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي في محافظتي شبوة ومارب ومختلف الجبهات.
وأشاروا إلى ما تتكبده قوات العدو الأمريكي والمرتزقة من خسائر في العديد والعتاد..منوهين بضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف العدو ومرتزقته إزاء تصعيدهم الإجرامي بحق الشعب اليمني.
وأكدوا أنه ورغم تصعيد العدوان والمرتزقة، إلا أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى حريصون على حقن الدماء، باستمرار دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى صف الوطن وبين أهاليهم وذويهم.
وأعلن أبناء وقبائل مديرية الصومعة، النفير العام ودعوة قبائل اليمن إلى رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي حتى تحقيق النصر ودحر العدو ومرتزقته.
وفي الوقفة الاحتجاجية أكد القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود محمد شثان، أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والانتهاكات وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم، لن يثني الشعب اليمني، عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاحتلال.
وأشار إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
وأشاد شثان، بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي..مؤكدا أن دماء أبناء اليمن لن تذهب هدراً مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها وتدمير البنى التحتية ومقدرات البلاد.
ولفت القائم بأعمال محافظ محافظة البيضاء، إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات..مؤكدا أن خيار أبناء الشعب اليمني، استمرار مواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين.
وجدد باسم أبناء وقبائل محافظة البيضاء التأكيد على تعزيز التماسك ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر
إلى ذلك أكد أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران النفير العام للجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وباركوا في وقفة احتجاجية أمس، عملية إعصار اليمن النوعية التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.. مجددين الدعوة للمتورطين في الخيانة اغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.
وفي الوقفة أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق مع المكونات المجتمعية الفاعلة، لإنجاح مهام التواصل لدعوة المتورطين في الخيانة بالعودة إلى صف الوطن.
وأشارا إلى أن قرار العفو العام يؤكد تسامح أبناء اليمن وأخوتهم وعدم إتاحة الفرصة للعدو النيل من النسيج المجتمعي.
ولفت جعمان والحاكم إلى أن دعوة المتورطين في الخيانة لعودتهم إلى جادة الصواب، يأتي انطلاقاً من المسؤولية وإقامة الحجة عليهم، خاصة بعد مرور سبع سنوات تجلت فيها الحقائق واتضحت أهداف وأطماع قوى الاستعمار والاستكبار في احتلال اليمن ونهب ثرواته وتدمير مقدراته.
بدوره أكد أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ومدير المديرية عبد الرحمن العماد على مضاعفة جهود التواصل والتنسيق، لحث أسر المتورطين بإقناع ذويها للعودة إلى أرض الوطن ولهم الأمان.
وجددا الدعوة لمن تبقى في صف العدوان استغلال فرصة العفو العام، بالعودة إلى أرض الوطن.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة، استمرار العدوان والحصار وتصعيد العدوان واستهدافه للمنشآت والأعيان المدنية في مختلف المحافظات.
وندد بالجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين في الحي الليبي بأمانة العاصمة وأسفرت عن استشهاد وإصابة 25 مدنياً بينهم نساء وأطفال.
وجدد أبناء خارف الدعوة لقبائل اليمن مواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.
وباركوا العملية النوعية التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.. مؤكدين أن العملية تأتي في سياق الرد المشروع للشعب اليمني إزاء جرائم وانتهاكات التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني على مدى سبع سنوات.
حضر الوقفة مدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد ماجد العياني ومدير شؤون القبائل عبدالله العسمي ومدير فرع الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري وعدد من مشايخ ووجهاء خارف.

قد يعجبك ايضا