الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

نائب وزير الصناعة يدعو إلى المشاركة الفاعلة في مؤتمر الاستثمار بالحديدة

الثورة نت|

دعا نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي القطاع الخاص والتجاري وشركات التأمين إلى المشاركة الفاعلة في مؤتمر الاستثمار بالحديدة.

وأكد نائب وزير الصناعة في اجتماع بصنعاء اليوم مع اتحاد شركات التأمين، استعداد الوزارة تقديم التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والتجاري وشركات التأمين.

ولفت إلى أهمية دور قطاع التأمين في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية، بما يمكن شركات التأمين من الاستثمار في مختلف الجوانب بالاستفادة من التسهيلات المقدمة في هذا الجانب.

وحث الهاشمي شركات التأمين إلى المشاركة الفاعلة في مؤتمر المناطق الصناعية بالحديدة ودعوة الشركات الاستثمارية والقطاعات التجارية إلى الاستفادة من التسهيلات الممنوحة في المشاريع التي سيتم طرحها في المؤتمر.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل وزارة الصناعة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ومدير الشركات التجارية إبراهيم السياني ومدير شركات التأمين إبراهيم الحسني تقريراً حول الصعوبات التي تواجه شركات التأمين ومقترحات الحلول والمعالجات.

وتم التأكيد على إعداد مصفوفة مشتركة متكاملة في جوانب الاستثمار لهذه الشركات وتوزيع الأدوار والمهام لما من شأنه إنجاح خطط وبرامج ومشاريع الاستثمار.

قد يعجبك ايضا