وكيل محافظة الحديدة يتفقد سير العمل بمشروعي قناة تصريف مياه الأمطار وصيانة شارع الخمسين

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد اليوم سير العمل بتنفيذ قناة تصريف مياه الأمطار بشارع الشهيد الصماد  التي تنفذها الوحدة التنفيذية بالمحافظة بطول الف و500 متر بتكلفة 486  مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع وكيل المحافظة إلى شرح مفصل من قبل  المهندس محمد مثنى نائب مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة عن سير العمل بمشروع  قناة شارع الشهيد الصماد الذي يتم تنفيذها وفقا للمعايير الاشتراطات الفنية  والهندسية المتفق عليها  ..مشيرا إلى أن مستوى إنجاز مشروع قناة شارع الشهيد الصماد لتصريف مياه الأمطار تجاوزت 20 %

وخلال الزيارة أكد وكيل المحافظة على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة وفق المواصفات المعايير الفنية والهندسية المحددة.

مشيرا إلى أن المشروع سيعمل على تصريف مياه الأمطار بالشوارع والأحياء السكنية المستهدفة بما ينعكس بالإيجاب على المحافظة على طبقات الشوارع الاسفلتية، وسيساهم في الحد من انتشار البعوض الناقل للأمراض الفتاكة كالملاريا وحمي الضنك وغيرها.

إلى ذلك إطلع وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد على سير أعمال أعادة تأهيل وصيانة وترميم ورفع الأتربة ومخلفات العدوان من شارع الخمسين بعد الأضرار التي تعرض لها الشارع جراء العدوان الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بتكلفة 103 ملايين ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة..

وخلال الزيارة استمع وكيل المحافظة إلى شرح من قبل المهندس محمد مثنى نائب مدير عام الوحدة التنفيذية عن سير العمل بإعادة تأهيل وصيانة وترميم شارع والخميس  ورفع مخلفات العدوان من الشارع التي تسير بحسب ما هو مخطط له ووفق المواصفات الفنية والهندسة المتفق عليه.. لافتا إلى أن نسبة إنجاز المشروع تجاوزت 90%.

وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوحدة التنفيذية في إعادة تأهيل وصيانة وترميم شارع الخمسين الذي تعرض لأضرار جسيمة جراء العدوان إلى جانب رفع مخلفات العدوان. مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع خلال الأيام القادمة، حتى يكون  الشارع جاهز قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الحديدة للاستثمار.

رافقهم في الزيارة  المهندس توفيق ناشر مدير أدارة الأشغال والمهندس علي الحمادي رئيس قسم الإشراف بمكتب الأشغال.

قد يعجبك ايضا