المقاومة الفلسطينية تحذر من نفاد صبرها بشأن تلكؤ الاحتلال بإعادة إعمار غزة

الثورة نت/

حذرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من نفاد صبر الفصائل الفلسطينية السياسية واذرعها العسكرية بسبب تلكؤ الاحتلال الإسرائيلي بتقديم التسهيلات في إدخال أموال ومواد بناء إعادة الإعمار إلى قطاع غزة مع انتهاء مهلة فصائل المقاومة لتنفيذ الاحتلال التزاماته تجاه القطاع.

وأكد عضو المكتب السياسي للجبهة طلال أبو ظريفة أبو ظريفة في تصريح نقلته وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، أن سلطات الاحتلال تماطل في إدخال الأموال ومواد إعادة بناء الاعمار في محاولة للي ذراع المقاومة من خلال محاولة ربط موضوع الإعمار بصفقة تبادل أسرى جديدة.

وأوضح أن “المقاومة عليها واجب ومسؤولية انطلاقًا من الحالة الشعبية، ولا يمكن الفصل بينهما” .. مؤكداً أن كل الأطراف معنية بالضغط على الاحتلال في فك الحصار وحلحلة ملف الإعمار.

وتواصل حكومة الاحتلال عرقلة جهود إدخال بناء مواد إعمار ما دمره جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الأخير على قطاع غزة، فيما اعتبرته فصائل المقاومة مماطلة العدو والتهرب من التزاماته وتعهداته “للنيل من غزة وسكانها ومقاومتها.

وأعطت فصائل المقاومة في قطاع غزة، الخميس الماضي، الاحتلال مهلة حتي الأسبوع المقلل لتنفيذ التزاماتها بإعادة إعمار القطاع ورفح الحصار عنه بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا