مناقشة الفرص الإستثمارية في محيط مطار الحديدة وجنوب خط الدريهمي والساحل

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة اليوم ضم نائب وزير السياحة جار الله قاسم فاضل ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد الفرص الإستثمارية السياحية في محيط مطار الحديدة وجنوب خط الدريهمي والساحل.

وأستعرض الإجتماع الذي حضره رئيس هيئة الاستثمار ياسر عبدالكريم المنصور ووكيل وزارة السياحة عبده مهدي صلاح ومستشار وزير النقل محمد حسن الشريف ومديري مطار الحديدة احمد طارش ومكتب السياحة عبدالإله الأهدل عدد من مخططات المشاريع الإستثمارية التي يمكن تنفيذها في المناطق المذكورة.

وأقر الإجتماع تكليف مهندسين فنيين للإطلاع على المخططات ومراعاة جوانب الحماية والأمان للمطار وماجاوره ورفعها للجنة الإشرافية للتخطيط في المحافظة لإتخاد ما يلزم حيالها وامكانية عرضها في مؤتمر الإستثمار الذي سيقعد في المحافظة يومي 24 -25 يناير الجاري.

وأكد المجتمعون العمل على تشجيع المستثمرين على الإستثمار في القطاع السياحي بالتوازي مع توجّه الدولة للاهتمام بالقطاعين الصناعي والتجاري.

حضر الإجتماع مدير فروع الهيئة العامة للاستثمار محمد الشقاقي ونائب مدير عام الإستثمار بوزارة السياحة المهندس مفيد شمسان ونائب مدير مطار الحديدة نادر معجم ومدير ادارة المراجعة والدعم الفني المهندس محيى الدين أحمد.

قد يعجبك ايضا