تدشين الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم من أبناء البيضاء

الثورة نت|

دشنت اللجنتان الرئاسية والمركزية في محافظة البيضاء اليوم أعمال اللجان الميدانية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم من أبناء المحافظة.

وحث وزير العدل رئيس اللجنة الرئاسية القاضي نبيل ناصر العزاني، اللجان الفرعية على العمل وفقاً للخطة المقرة من اللجنة الرئاسية للتواصل المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدوان وتسهيل عودهم إلى مناطقهم.

وتطرق إلى معاناة أبناء المحافظة جراء الأعمال الإجرامية للعناصر التكفيرية قبل دحرها من مديريات المحافظة .. حاثاً على مضاعفة الجهود وتوسيع لجان التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أهاليهم وأقاربهم لعودتهم سالمين.

من جانبه ثمن وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي جهود اللجنة المركزية والفرعية بمحافظة البيضاء وحرصها على عودة المغرر بهم من أبناء المحافظة إلى مناطقهم.

وفي التدشين بحضور رئيس محكمة استئناف البيضاء القاضي ساري العجيلي، دعا نائب وزير الأشغال العامة والطرق محمد الذاري من لا يزالون في صف العدوان استغلال فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

وفي التدشين بحضور وكيلي المحافظة أحمد السيقل وأحمد فضل أبو صريمة، أكد وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي، استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية تسهيل عمل اللجان والترتيب مع الأجهزة المعنية لتأمين وصول العائدين إلى مناطقهم وقراهم.

وحثا المغرر بهم من أبناء المحافظة العودة إلى جادة الصواب ونيل شرف الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

بدوره استعرض مدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، ما تم إنجازه من مهام الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع السلطة المحلية والجهات المعنية والشخصيات في ترتيب عودة المغرر بهم وتأمين وصولهم.

تخل اللقاء بحضور قيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية ومدراء المديريات وشخصيات اجتماعية كلمات، أكدت أهمية تضافر الجهود والتنسيق لعودة المغرر بهم إلى مناطقهم.

 

قد يعجبك ايضا