الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مجلس الشورى ينعي عضو المجلس علي محمد مطهر الحوثي

الثورة نت|

نعى مجلس الشورى عضو المجلس المناضل علي محمد مطهر زيد الحوثي، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز 70 عاماً، إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالنضال والدفاع عن الوطن.

وأشاد مجلس الشورى، في بيان صادر عنه، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرّفة، ورصيده الحافل بالنضال ومناهضة العدوان، وإيمانه بعدالة قضية الشعب اليمني في ملحمته الأسطورية التي يسطرها في معركة الدفاع عن الوطن.

وأكد أن الوطن خسر برحيل المناضل علي محمد الحوثي أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والقيادية في محافظة عمران، حمل على عاتقه هم القضية الوطنية في كل المراكز القيادية التي شغلها، في السلطة المحلية في عدد من المحافظات، والاتحاد التعاوني الزراعي، وأثناء ما كان مستشارا لمحافظة الحديدة، وآخرها نائباً لرئيس لجنة السلطة المحلية بمجلس الشورى، التي جسد فيها أروع الأمثلة في العطاء والبذل والتضحية من أجل الوطن.

ولفت بيان مجلس الشورى إلى أن الفقيد من الشخصيات الاجتماعية المهمة بمحافظة عمران، حظيت باحترام الجميع، وله بصمات في العمل الخيري وإصلاح ذات البين، حيث كان مناضلا جسوراً عُرف بمواقفه المشرفة في نصرة الحق والعدل والقضايا الاجتماعية وبصماته البارزة في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وعبّر مجلس الشورى عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد حمزة، بلال، زيد علي محمد مطهر الحوثي وإخوانه وقبيلة آل الحوثي ومشايخ ووجهاء وأبناء قبيلة حوث بمحافظة عمران كافة بهذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون” .

قد يعجبك ايضا