عضو السياسي الأعلى السامعي ومحافظ تعز يتفقدان أحوال المواطنين في سامع وخدير

الثورة نت|

قام عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي ومعه محافظ  محافظة تعز صلاح بجاش بزيارة تفقدية لمديريتي سامع وخدير ، للإطلاع على الأوضاع ومعرفة احتياجات ومتطلبات المواطنين بالمديريتين .

وخلال الزيارة لمديرية سامع أشاد المحافظ  بجاش  بدور أبناء سامع  في الدفاع عن الوطن  والثورة  والمتكالبين عليها من دول العدوان والمرتزقة ومن فقدوا مصالحهم  ،مباركًا دور المبادرات المجتمعية ومساهمتها في اقامة المشاريع الخدمية .

من جانبهم أكد ابناء المديرية صمودهم وثباتهم ضد كل من يحاول النيل من الوطن وأمنه واستقراره ووقوفهم في مواجهة العدوان و المرتزقة .

رافقهم في الزيارة مساعد مدير أمن المحافظة لمديريات المربع الشرقي العميد ركن رشاد  السامعي و مفتي محافظة تعز العلامة علوي بن سهل بن عقيل .

وفي مديرية خدير أطلع عضو المجلس السياسي الاعلى السامعي و المحافظ صلاح بجاش  ومساعد مدير أمن المحافظة للمربع الشرقي العميد ركن رشاد السامعي على مشروع التوسعة  بإدارة الأمن و الذي يشمل  بناء مرافق إضافية ومسجد للصلاة واستمعوا إلى شرح حول الإنجازات الأمنية التي تحققت في السنوات الأخيرة والتي ساهمت في استتباب الأمن والاستقرار بالمديرية.

كما تم تكريم مدير أمن المديرية العقيد عصام صبر بشهادة تقديرية بحضور عدد من المشايخ والقيادات الامنية ،فيما عبر مدير أمن خدير صبر عن تقديره للزيارة و التكريم مؤكداً الاستمرار في اداء الواجب الوطني و تعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية .

قد يعجبك ايضا