وزير الشباب يهنئ الناشئين لبلوغهم نهائي غرب آسيا ويحثهم على إحراز البطولة

الثورة نت|

هنأ وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، لاعبي المنتخب الوطني للناشئين والجهاز الفني والإداري، بمناسبة التأهل لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم، إثر تفوقهم عن جدارة واستحقاق على سوريا بهدفين لهدف.

وقال الوزير المؤيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” إن نجوم المنتخب تمكنوا بحماسهم من تجاوز الظروف، وتوهجوا في البطولة من خلال تحقيق الانتصارات المتتالية على منتخبات دول لها ظروف أفضل من ناحية الإعداد والإمكانيات المادية”.

وأضاف ” إن تأهل منتخب الناشئين للمباراة النهائية للبطولة هو تأكيدا على استحقاقهم على اللقب وإحراز الذهب عطفا على الأداء الذي يقدموه والمستوى المتصاعد من مباراة إلى أخرى في البطولة”.

وأشار وزير الشباب، إلى أن النتائج التي حققها الأحمر الصغير، تؤكد أن شباب اليمن ورياضييه لا يقلون شأنا عن باقي الرياضيين في مختلف الدول العربية، وأثبتوا أنهم الأفضل رغم قلة الإمكانيات مقارنة بنظرائهم، ليحملون إنجازًا للجماهير اليمنية في الداخل والخارج.

وحث نجوم اليمن، على مواصلة عطائهم بنفس الإصرار والحماس في المباراة النهائية، بما يسهم في الظفر بلقب البطولة التي يستحقونها، بأدائهم المتميز داخل المستطيل الأخضر، وإهداء الكأس لوطنهم الجريح الذي يُعاني من ويلات العدوان والحصار في ظل صمت دولي معيب.

 

قد يعجبك ايضا