مناقصات الحديدة تقر عددا من المشاريع الخدمية والتنموية

الثورة نت/ يحيى كرد

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد العديد من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الاولوية القصوى.

وأقرت اللجنة في اجتماعها بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي الموافقة على تنفيذ مشروع توسعة أقسام الرقود وإعادة تأهيل وتوسعة مبنى العناية المركزة بهيئة مستشفى الثورة، وتنفيذ مشروع إصلاح حاجز الجرهزي بمديرية الجراحي حسب الرصيد المعتمد له بالمحضر الموقع مع وزير المالية.

كما أقرت إعتماد الأعمال الإضافية لمشروع تصريف مياه الأمطار المرحلة الثالثة بجولة الساعة – الكورنيش لتنفيذ قنوات تصريف مياه الأمطار لشارع الكورنيش وعدد من الشوارع بمدينة الحديدة .

ووافقت اللجنة على تنفيذ الأعمال الاضافية لمشروع ترميم مبنى مكتب الصحة بنسبة 20 % من قيمة العقد الأساسي ، واعتماد الأعمال الاضافية لمشروع ترميم مستشفى مجمع الساحل الطبي  بنسبة 20 % من قيمة العقد الأساسي.

وأقرت كذلك مشروع رصف حارة الدمغة خلف مجمع الساحل الغربي من ضمن الأعمال الإضافية لمشروع رصف المربع 1 في حي غليل ، وعلى مكتب الاشغال العامة والطرق التنسيق مع مشروع الأشغال العامة لضمان عدم تداخل تنفيذ مشاريع الرصف.

ووافقت اللجنة على عمل طبقة إسفلتية لشارع صنعاء ضمن الأعمال الإضافية لشوارع مدينة الحديدة.

وفي الإجتماع أكد وكيل المحافظة عبد الجبار محمد أهمية تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية التي ستسهم في تحسين مظهر المدينة  .. مشيرا  إلى أن هناك العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي سيتم تنفيذها بالمحافظة خلال العام القادم 2022م في إطار خطط السلطة المحلية لإحداث تنمية حقيقية في المحافظة .

حضر الاجتماع مديرو الأشغال المهندس صالح حميد والتخطيط والتنمية محمد الدبعي والرقابة  التفتيش عبد الملك الهادي  والإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر سعيد مدير إدارة الإنشاءات بمكتب الاشغال.

قد يعجبك ايضا