اجتماع بإب يناقش الجوانب المتصلة بتنفيذ خطة التحشيد ورفد الجبهات

الثورة نت|

ناقش اجتماع في محافظة إب اليوم، بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير الدولة عبدالعزيز البكير والمحافظ عبدالواحد صلاح، مستوى تنفيذ خطة النزول الميداني الخاصة بالتحشيد والتعبئة في مختلف مديريات المحافظة.

وتطرّق الاجتماع، بمشاركة نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي وأعضاء مجلس النواب أحمد النزيلي والدكتور علي الزنم وعمار عنان ونشوان الصبري وأمين مخارش وعضو مجلس الشورى محمد آل قاسم وأمين عام مجلس الشوري علي عبدالمغني، الجوانب المتصلة بتعزيز جهود رفد الجبهات وتلمس احتياجات المديريات من المشاريع الخدمية وحل قضايا المواطنين والتنسيق لعودة المغرر بهم.

وتناول المجتمعون، المهام الواجب تنفيذها من خلال اللجان الميدانية التي تم تشكيلها لتعزيز الاصطفاف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وفي الاجتماع أشار نائب رئيس مجلس النواب، إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب الاستمرار في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر المؤزر على قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وشدد الجماعي، على أهمية النزول الميداني والالتقاء بالقيادات المحلية والمشايخ والأعيان وفق خطة العمل الخاصة بالنزول إلى مختلف عزل ومناطق المديريات.

من جانبه أكد وزير الإدارة المحلية، على ضرورة تضافر جهود الجميع والنزول الميداني للحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات ومعالجة قضايا المواطنين والعمل على توفير متطلبات مناطقهم.

وشدد على ضرورة التنسيق مع المشايخ والشخصيات الاجتماعية لإنجاح حملة التحشيد والتعبئة.

بدوره شدد وزير الدولة البكير، على أهمية دور المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والقيادات المجتمعية في التحشيد وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أشاد محافظ إب، بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا الجميع إلى المساهمة في التوعية المجتمعية بمخاطر ومخططات العدوان الإجرامية الرامية إلى النيل من صمود اليمنيين.

وحث على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال كواجب وطني لمواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيلا المحافظة جبران باشا ويحيي القاسمي.

 

.

 

قد يعجبك ايضا