السيد القائد : الثلاثون من نوفمبر يذكرنا بصفحة بيضاء من تاريخ بلدنا تم فيه طرد المستعمر البريطاني

قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يلتقي وفداً كبيراً من المواطنين والمشايخ من محافظة البيضاء

السيد القائد يؤكد للوفد : محافظة البيضاء مستهدفة وأهلها متضررون ولابد من تعزيز الإخاء والمصالحات

الثورة / صنعاء

اعتبر قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، يوم الثلاثين من نوفمبر نقطة فارقة تذكر بصفحة بيضاء من تاريخ اليمن ، وقال حفظه الله «إن يوم الـ30 من نوفمبر يذكرنا بصفحة بيضاء من تاريخ بلدنا تم فيه طرد وجلاء المستعمر البريطاني».
جاء ذلك في كلمة ألقاها في وفد محافظة البيضاء الزائر للعاصمة صنعاء ، وقد التقى قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي-حفظه الله- أمس الاثنين، بالوفد الزائر الذي يضم أكثر من 1500 من أبناء ومشايخ محافظة البيضاء القادمين من عدد من مديرياتها المحررة من الاحتلال والمرتزقة.
وفي اللقاء أكد السيد عبدالملك أن محافظة البيضاء مستهدفة من قبل تحالف العدوان، وأن أهلها متضررون من العدوان والمرتزقة ، وأكد أن المواقف المشرفة لأبناء محافظة البيضاء ساعدت على تحريرها من دنس العدوان والمرتزقة.
وأشار القائد إلى أن الاجتماعات واللقاءات بين أبناء البلد تقدم صورة حقيقية عما يجب أن يكون عليه الشعب اليمني من أخوة وتعاون وتفاهم وإخاء ، ولفت السيد القائد -حفظه الله- إلى أن الفرصة مهيأة لتعزيز حالة الإخاء والتعاون والسلم الاجتماعي وتحقيق الأمن والاستقرار في محافظة البيضاء.
كما أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الأعداء يسعون لتمهيد سيطرتهم بزرع الفتنة والشتات بين أبناء البلد وتحت كل العناوين ، ودعا إلى تعزيز حالة الصلح العام وحل مشاكل الثأرات والنزاعات.
ودعا السيد القائد إلى التعاون بين الدولة والمجتمع في تقديم الخدمات ، منوهاً بأن المبادرات المجتمعية بتعاون الدولة تحقق أشياء كثيرة لما فيه خدمة المجتمع ولما فيه ازدهاره.
وتحدث السيد القائد- حفظه الله- عن جريمة العدوان التي ارتكبها في الحديدة بحق المواطنة سميرة.. وقال: إنها أظهرت وحشيته عندما أخرج جنينا من بطن أمه واستهدف أسرة فقيرة.
وفي حديثه لفت السيد القائد إلى أن جريمة العدوان التي ارتكبها عبر مرتزقته في الحديدة بذبح عشرة من الأسرى، تظهر الانسلاخ من القيم ، مؤكدا أنها جريمة بشعة تخالف كل القوانين.

قد يعجبك ايضا