السامعي والجنيد يناقشان احتياجات مديريات المربع الشرقي في تعز

الثورة نت|

عقد بمديرية خدير محافظة تعز اليوم اللقاء الموسع لمدراء مديريات المربع الشرقي، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ونائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية محمود الجنيد وأعضاء من مجلس الشورى.

ناقش اللقاء أوضاع مديريات المربع الشرقي واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، وسبل معالجة المشاريع المتعثرة وتفعيل دور المكاتب التنفيذية والخدمية لتحسين الأداء.

وفي اللقاء أكد عضو السياسي الأعلى السامعي، أهمية اضطلاع مدراء المديريات بدورهم في تعزيز الوعي المجتمعي باستمرار التحشيد للجبهات بالمال والرجال والعتاد، سيما في ظل المرحلة الراهنة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان وحصار.

وشدد على ضرورة العمل بموجهات القيادة الثورية في الابتعاد عن أي مناكفات والعمل على توحيد الجبهة الداخلية لتعزيز الصمود والانتصار للوطن.

ولفت السامعي إلى أهمية دور العلماء والخطباء في مديريات المربع الشرقي، انطلاقاً من الدور الملقى على عاتقهم في الوعي بمواجهة المخاطر التي تحدق بالبلاد.

من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الجنيد، إلى أهمية دور مدراء المديريات والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في تفعيل التواصل مع أهالي المغرر بهم لإقناعهم بالعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وحيا أبطال الجيش واللجان الشعبية على انتصاراتهم في مختلف الجبهات، دفاعاً عن الوطن وما يتعرض له من مظلومية تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي وتماسك الجبهة الداخلية.

ولفت الجنيد إلى أهمية دور مدراء المديريات في تعزيز التحشيد والتعبئة للجبهات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

حضر اللقاء عدد من أعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات.

 

قد يعجبك ايضا