اليقظة يتوج بكأس بعدان لكرة القدم

 

الثورة /مضاد البعداني – بندر الأحمدي
توج فريق اليقظة بطلاً لبطولة كأس بعدان لكرة القدم في نسختها الرابعة عشر التي نظمها أبناء المديرية بإشراف فرع اللعبة بدعم ورعاية الشخصية الرياضية علي الفضل وبمشاركة 16 فريقاً تم تقسيمها على أربع مجموعات.
وجاء تتويج اليقظة بكأس البطولة إثر فوزه في النهائي على فريق شباب بعدان بثلاثة أهداف لهدفين.
في الشوط الأول كانت الأفضلية لشباب بعدان وأثمرت هذه الأفضلية عن هدفين حملا توقيع اللاعبين محمد نعمان وسيف دحدوح، وفي الشوط الثاني استيقظلاعبو فريق اليقظة وقلبوا الطاولة على فريق الشباب وسجلوا ثلاثة أهداف جاءت بإمضاء عكاشة الصناعي (هدفان)، وعلي حزام ليتوج اليقظة بلقب البطولة لأول مرة.
عقب ذلك قام الدكتور عبدالغني معزب مدير مستشفى المجد، وأمين عام جامعة الجزيرة الدكتور مالك الشجاع، وعبدالسلام راجح وعبدالرزاق الرفاعي ونجم الدين اليافعي بتكريم الأبطال بالكوؤس والميداليات الملونة وتكريم الداعمين والمبرزين بالدروع والشهادات التقديرية، كما قامت اللجنة التنظيمية بتكريم الشخصية الرياضية علي عبدالله الفضل بشخصية العام ومنحة العضوية الفخرية للبطولة.
وجرى تكريم أفضل لاعب واعد إبراهيم الروحاني وأفضل حارس واعد مهند المطري من فريق الجيل الصاعد وأفضل لاعب في البطولة بلال حجاج من اليقظة وأفضل حارس بشار حسين من شباب بعدان وهداف البطولة علي حزام الغيثي من فريق اليقظة برصيد تسعة أهداف واللاعب المثالي وليد الدلالي من صقور بعدان والفريق المثالي اتحاد طبيع وأفضل هدف في البطولة للاعب اتحاد دلال محمود فارع في مرمى شباب بعدان، وتكريم الفرق التي وصلت إلى ربع نهائي البطولة.
أدار المباراة النهائية طاقم تحكيمي مكون من مجيب الوجيه وعبدالفتاح المطري وأبوبكر الدعيس ومطيع تاج الدين، وراقبها ياسر النظاري.
تصوير/مهران السلامي

قد يعجبك ايضا