إنجازات أمنية

 

صنعاء.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر قادمة من المناطق المحتلة
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر تم تهريبها إلى العاصمة صنعاء وذكرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها ضبطت قرابة طن ونصف الطن من الحشيش المخدر في منطقة شملان بأمانة العاصمة، وكانت الكمية مخبأة ضمن شحنة من البصل والبطاط على متن شاحنة “دينا” قدمت الى العاصمة صنعاء من المناطق التي يسيطر عليها العدوان ومرتزقته، وأشارت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن عملية الضبط جاءت بعد عملية متابعة وترصد بالتنسيق مع الأمن والمخابرات.

قوات النجدة في الجوف تضبط 715 أسطوانة غاز منزلي مهربة
ضبطت قوات الحزام الأمني في محافظة الجوف كمية كبيرة من أسطوانات الغاز المنزلي المهربة، وذكرت شرطة الجوف أن افراد نقطة الظلفان ضبطوا “دينا” على متنها 715 أسطوانة غاز منزلي يقودها المدعو “ع. م. ي. ب. ” وقد تم إحالة الكمية المضبوطة للجهات المختصة.

البيضاء.. ضبط أسطوانات غاز ومشتقات نفطية وبضائع مهربة
ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة في محافظة البيضاء أسطوانات غاز ومشتقات نفطية وبضائع مهربة، ومبلغ من العملة غير القانونية والمزيفة، وذكرت وحدة مكافحة التهريب في المحافظة أنها ضبطت ألفين و93 أسطوانة غاز منزلي مهربة، وأكثر من 58 ألفاً و500 لتر من المشتقات النفطية المهربة.
كما تم ضبط مبلغ 58 ألف ريال من العملة غير القانونية والمزيفة التي طبعها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.
كما ضبطت ألفاً و850 شدة سجائر مهربة، و56 كرتون مبيدات زراعية مهربة، وعدد 643 كرتون تفاح خارجي مهرب، و203 كراتين زيوت محركات وإطارات سيارات مهربة.

ذمار.. ضبط 237 كرتون أدوية مهربة
ذكرت إحصائية صادرة عن وحدة مكافحة التهريب في محافظة ذمار أنه تم خلال شهر نوفمبر الجاري ضبط ألف و659 أسطوانة غاز مهربة، و237 كرتون أدوية ومستلزمات طبية مختلفة مهربة.
كما تم ضبط 4 آلاف و100 كيس أسمدة زراعية مهربة، و20 كرتون “لو” مهرب، و150 رزمة تبغ مهرب نوع “تنباك”، و15 شوالة “زعقة” منتهية ومهربة.
وتضمنت الإحصائية ضبط مبلغ 10 ملايين ريال يمني من العملة الوطنية المخالفة لتعميم البنك المركزي بمنع أي شخص من إدخال ما يزيد عن 100 ألف ريال من العملة الوطنية.
كما تم ضبط كميات من الاقمشة والمواد البلاستيكية والكهربائية بالإضافة لمولد كهربائي مهرب، و 6 أطنان صبغة ممنوعة ومهربة، و 38 كرتون كريم حمام شعر مهرب، و17 كرتوناً حجم كبير تحتوي على دراجات هوائية مهربة.
وتضمنت الإحصائية ضبط 312 كرتون عصير مهرب، و30 كرتون حليب أطفال مهرب، و46 كرتون “قطر فراولة + عصير نكهة” مهربة.
كما جرى ضبط 267 سيارة مختلفة وآليات تصدير لعدم استكمالها إجراءات الترسيم الجمركي.

قد يعجبك ايضا