المكتب السياسي لأنصار الله يدين إقدام السلطات الأسترالية على تصنيف حزب الله منظمة إرهابية

الثورة نت|

أدان المكتب السياسي لأنصار الله، واستنكر بشدة ما قامت به السلطات الأسترالية من خطوات إجرامية خبيثة ممثلة بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية.

وأعتبر المكتب السياسي في بيان له اليوم، هذه الخطوة الإجرامية وغيرها من الخطوات التآمرية المماثلة ضد المجاهدين في حزب الله إنما تأتي في إطار خدمة الكيان الصهيوني الغاصب على حساب القضية الفلسطينية العادلة.

وأشار البيان إلى أن هذه التحركات تأتي في إطار أنشطة محور الشر المتمثل في أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم لاستهداف حركات المقاومة الإسلامية والشعوب الحرة الرافضة لأمريكا وإسرائيل ومشاريعهم التدميرية في المنطقة ..

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض هذه الخطوات الإجرامية تجاه المجاهدين في حزب الله كما ندعوهم للتحرك الجاد لإفشال الخطوات العدائية التي تستهدف الأمة الاسلامية وقضاياها العادلة وحركاتها الجهادية.

 

وفيما يلي نص البيان:

بِسْم الله الرحمن الرحيم

ندين ونستنكر بشدة ما قامت به السلطات الأسترالية من خطوات إجرامية خبيثة ممثلة بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية.

إننا نعتبر هذه الخطوة الإجرامية وغيرها من الخطوات التآمرية المماثلة ضد المجاهدين في حزب الله إنما تأتي في إطار خدمة الكيان الصهيوني الغاصب على حساب القضية الفلسطينية العادلة.

كما تأتي في إطار تحركات نشطة لمحور الشر المتمثل في أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم لاستهداف حركات المقاومة الإسلامية والشعوب الحرة الرافضة لأمريكا وإسرائيل ومشاريعهم التدميرية في المنطقة ..

كما ندعو الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض هذه الخطوات الإجرامية تجاه المجاهدين في حزب الله كما ندعوهم للتحرك الجاد لإفشال الخطوات العدائية التي تستهدف الأمة الاسلامية وقضاياها العادلة وحركاتها الجهادية.

 

المكتب السياسي لأنصار الله

الأربعاء 19 ربيع الثاني 1443 هـ

الموافق 24 نوفمبر 2021م

قد يعجبك ايضا